اهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الباريسيين بأهداف الوحش إبرا يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة فرنسية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 7:59 مساءً
اهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الباريسيين بأهداف الوحش إبرا يوتيوب

اهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الباريسيين بأهداف الوحش إبرا يوتيوب حيث يستضيف ملعب ارمند سيزار مباراة ذهاب الأسبوع العاشر من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي باستيا والضيف الثقيل باريس سان جيرمان في مباراة من المنتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق.

ويعتبر ميعاد مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وباستيا بدون تقطيع فرصة لمتابعة كرة قدم فرنسية في غاية الجمال خصوصا مع وجود لاعبين كبار من طينة إبراهيموفيتش ولافيتزي ودي ماريا وغيرهم.

وسيكون مشاهدة توقيت مباراة باريس سان جيرمان وباستيا يلا كورة اون لاين يوم السبت 17 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وباستيا :

باريس سان جيرمان 2 وباستيا 0

باريس سان جيرمان
’72 زلاتان إبراهيموفيتش
’83 زلاتان إبراهيموفيتش

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وباستيا :

https://www.youtube.com/watch?v=TWuyUkopdDo

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.