اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق العميد بثلاثية كان بطلها ريفاس وملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 17 أكتوبر 2015 - 8:25 مساءً
اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق العميد بثلاثية كان بطلها ريفاس وملخص يوتيوب

اهداف مباراة الاتحاد والقادسية اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق العميد بثلاثية كان بطلها ريفاس وملخص يوتيوب وينتظر أحباء الإتحاد السعودي مقابلة ناديهم أمام فريق القادسية وذلك آجواء يملأها القلق نتيجة الأوضاع الحالية التي يمر بها الفريق وسيجرى اللقاء على عشب ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بمدينة الخبر اليوم السبت في إطار فعاليات الأسبوع الرابع من الدوري السعودي .

ويذكر أن الفريق قد دخل بقوة في بطولة الموسم الحالي من الدوري السعودي وذلك بتحقيقه لإنتصارين أمام الشباب والهلال السعودي إلا أن هزيمته في الأسبوع الثالث أمام فريق الفيصلي قد جعلت الجميع في النادي يدخلون في حالة إستنفار بعد أن طالبت الجماهير الإتحادية بإقالة لازلو بولوني المدرب الروماني للفريق الذي لم يقم بتطبيق إستراتيجية لعب واضحة حد اللحظة.

وتجدر الإشارة أن الدوري السعودي كان قد علق نشاطه لمدة تقارب الشهر وهو ما منح الممرن الروماني لمعالجة بعض النقائص وتجربة خطط لعب مختلفة عن طريق بعض المقابلات التطبيقية التي أجراها المدير الفني الروماني.

نتيجة مباراة الاتحاد والقادسية :

الاتحاد 3 والقادسية 1

الاتحاد
’21 جيلمين ريفاس
’59 جيلمين ريفاس
’84 جيلمين ريفاس

أهداف مباراة الاتحاد والقادسية :

https://www.youtube.com/watch?v=uAVToe9sXCA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.