تكريم الرؤساء القدامى لفريق القادسية السعودي

ريان العبدلي
كورة سعودية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 9:25 مساءً
تكريم الرؤساء القدامى لفريق القادسية السعودي

قامت إدارة فريق القادسية السعودي بتكريم الرؤساء السابقين الذين أشرفوا على مسيرة النادي وذلك بدعوة من الرئيس الشرفي طامي بن سعد النصار و كان ذلك وسط حضور كثيف وبمشاركة الرؤساء السابقين واعضاء الشرف والأعضاء السابقين .

و قد كان في طليعة الحضور الرؤساء السابقين وهم سيف الحسيني وعلي بادغيش و جاسم الياقوت كما سجل الحفل حضور عدداً كبير من الشخصيات المناصرة للقادسية.

و قد شهد إنطلاق الحفل إلقاء رئيس الفريق لكلمة رئيس النادي معدي الهاجري كلمة شكر فيها طامي النصار على هذا الحفل وعلى إجتهاده في تنظيم هذه المناسبة مرحبا أيضا بالضيوف وجميع الرؤساء السابقين واعضاء الشرف و قد صرح الهاجري أن إدارة الفريق وجهت الدعوة لكل الرؤساء السابقين و قد تقدم بالشكر لجميع الحضور و الشكر أيضا لمن لم يحظر.

و قد تبع ذلك كلمة ألقاها الشيخ طامي بن سعد النصار تقدم فيها بالشكر لمجلس إدارة الفريق الحالي على ماقاموا به من عمل دؤوب وعلى حرصهم الشديد في تكريم الرؤساء السابقين .

هذا و قد نادى النصار بضرورة انشاء مجلس شرفي في القريب العاجل وذلك لأجل توفير موارد مالية سخية لخزينة الفريق في مشواره الحالي والذي سيواجه فيه جملة من العراقيل يتحتم على الجميع مواجهتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.