مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم تابع النادي الكتالوني في ابهى حلة جديدة

الوليد خضاورية
2015-10-17T21:27:56+03:00
2015-10-17T23:23:58+03:00
كورة اسبانية
الوليد خضاورية17 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم تابع النادي الكتالوني في ابهى حلة جديدة

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم تابع النادي الكتالوني في ابهى حلة جديدة ويلعب نادي برشلونة اليوم مباراة في غاية الأهمية ضمن مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم الليجا ضمن مباريات الجولة الثامنة التي إفتتحها نادي ريال مدريد بالفوز.

ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت 2 اتش دي التي تعرف سابقا بتسمية الجزيرة الرياضية بصوت المتألق رؤوف خليف المبدع تحت درجة حرارة مئوية 18 على ملعب الكامب نو.

والمعروف أن المباريات التي تجمع دائما برشلونة مع رايو فاليكانو تنتهي دائما بالفوز البرشلوني نظرا لتباعد المستويات بين الفريقين وتمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز في 10 لقاءات فيما تمكن الخصم من تسجيل الفوز في 3 مباريات وهو نفس عدد اللقاءات التي إنتهت بالتعادل بينهما.

أما في مباريات الدوري في الموسم المنصرم فاز نادي برشلونة خارج أرضه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما كل من ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا أمام مباراة العودة فقد إنتهت بفوز البرسا بسداسية كاملة مقابل هدف وحيد في مباراة تألق فيها كل من لويس سواريز وكذلك اللاعب المتألق ليونيل ميسي.

ويمكن متابعة اللقاء على الساعة السادسة والنصف بالتوقيت العالمي فيما سيكون في المملكة العربية السعودية على الساعة التاسعة والنصف وهو نفس وقت سوريا وفلسطين والأردن والبحرين والعراق والكويت واليمن.

أما بالنسبة لمتابعينا في المغرب العربي فوقت تونس والجزائر هو السابعة والنصف ووقت المغرب هو الخامسة والنصف.

بالنسبة للإخوة في المحافظات المصرية فهي الساعة الثامنة والنصف ووقت ليبيا هو كذلك الثامنة والنصف أما الإخوة في الإمارات العربية المتحدة وعمان فهي العاشرة ليلا.

نتيجة الشوط الأول من مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

اهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.