سوق الإنتقالات تنشط في الدوري الإماراتي إستعدادا للموسم المقبل

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 9:30 مساءً
سوق الإنتقالات تنشط في الدوري الإماراتي إستعدادا للموسم المقبل

قامت عدد من الفرق الإماراتية ببعض الإنتقالات المهمة و ذلك على درب تدعيم صفوفها تحظيرا ً للموسم المقبل إذ تعاقد فريق الفجيرة مع البرازيلي لنادي الفتح السعودي الياس لوي و أيضا اللاعب ناصر عبد الهادي القدم من نادي عجمان، أحمد عيسى لاعب فريق الشعب فيما إنتقل اللاعب مبارك حسن لموسمين لجاره عجمان .

في حين تعاقد فريق الأهلي الإماراتي مع لاعب الوسط حسن عبد الرحمن لاعب أهلي دبي لمدة 3 مواسم بعد أن كان اللاعب قريباً من الإلتحاق بصفوف نادي الوصل، قبل أن يتمم فريق الأهلي صفقة اللاعب الأكثر أهمية في فريق دبي، والذي سيبلغ من العمر 27 سنة في فبراير المقبل .

ويعتبر عبد الرحمن أحد أبرز لاعبي فريق دبي الذي لم ينجح في الترشح لبطولة الخليج العربي الموسم المقبل و ذلك بعد إحتلاله المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الأولى خلف الشعب صاحب المركز الثاني والذي ترشح إلى دوري الخليج مع دبا الفجيرة بطل دوري الهواة.

هذا و قد تعاقد فريق الشعب. بصورة رسمية مع سيلو دوسانتس القادم من تيمور الشرقية ليكون ثاني أجانب الشعب بعد الفرنسي ميشيل لورنت الذي مازال ينشط في صفوف الفريق الإماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.