اهداف مباراة ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع تألق باكا وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة ايطالية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 12:22 صباحًا
اهداف مباراة ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع تألق باكا وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة ميلان وتورينو اليوم ونتيجة اللقاء بالتعادل الإيجابي مع تألق باكا وملخص كامل يوتيوب ومنذ سنة 1993 حقق نادي ميلان الفوز في 13 مباراة فيما تفوق نادي تورينو في مباراة وحيدة لتنتهي 7 مقابلات كاملة بالتعادل بينهما.

وكانت مباراة السابقة لهذا العام ضمن الدوري الإيطالي قد إنتهت بفوز نادي ميلان على أرضه بثلاثية كاملة بدون رد سجلها كل من ستيفان الشعراوي في مناسبتين وجيامباولو بازيني من ركلة جزاء.

حيث يستضيف ملعب أولمبيكو دي تورينو مباراة ذهاب الأسبوع الثامن من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم 2015/2016 بين صاحب الأرض والجمهور نادي تورينو وضيفه نادي ميلان.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة ميلان وتورينو يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للروسونيري من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري الإيطالي.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة ميلان وتورينو كورة اون لاين يوم السبت 17 أكتوبر 2015 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة ميلان وتورينو :

ميلان 1 وتورينو 1

ميلان
’64 كارلوس باكا

تورينو
’74 دانيلي باسيلي

أهداف مباراة ميلان وتورينو :

https://www.youtube.com/watch?v=UolbxoEl1e8

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وتورينو اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.