عبد القادر أن مشاركة أهلي شندي بسيكافا هي فرصة لمحو الخيبات السابقة

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 9:32 مساءً
عبد القادر أن مشاركة أهلي شندي بسيكافا هي فرصة لمحو الخيبات السابقة

صرح رئيس نادي الأهلي شندي حسن عبد القادر أن مشاركة فريقه ببطولة لأندية شرق ووسط أفريقيا لكرة القدم و المسماة بطولة كاغامي لأندية سيكافا المزمع إجرائها في تنزانيا ستكون في إطار مواجهة مع أندية المجموعة الثانية مضيفا انهم يعتمدون على هذه المشاركة و ذلك لتعويض خسارة الفريق بكأس الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم.

و يذكر أن قرعة بطولة سيكافا للاندية التي سوف تجرى بدار السلام العاصمة التنزانية والتي دارت يوم الأربعاء الفارط قد أوقعته ضمن أندية المجموعة الثانية وهي الجيش الرواندي الذي شارك بدوري أبطال أفريقيا هذه السنة, واكاديمية بورندي المشاركة بدورها في الشمبيونزليغ الإفريقية إلى جانب بطل الصومال نادي إيلمان.

وفي تصريحات لرئيس الأهلي شندي لصحيفة اليوم الجمعة قال أن أغلب مشاركات أهلي شندي في بطولة سيكافا للأندية حاملة لقب الدوري بدولها أو بطولات الكأس يتم إعتبارها كمجال جيد و طيب لإكتساب الخبرة في المباريات الافريقية مشيرا إلا أن مشاركات فريقه السابقة في سيكافا كانت جيدة و ذات قيمة و فائدة.

وقد أشار عبد القادر أنه متفائل بما قد يقدمه الفريق من مستوى فني جيد قد يظهره بمظهر البطل خلال هذه البطولة مشددا على أن مشاركة أهلي شندي هذه هي فرصة جيدة لنسيان خيبة الظهور المحتشم بكأس الكونفيدرالية الأفريقية هذا الموسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.