آخر أخبار الزمالك اليوم : مرتضى منصور يعترف بأحقية الأهلي في الفوز

الوليد خضاورية
2015-10-18T18:10:54+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 6:10 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : مرتضى منصور يعترف بأحقية الأهلي في الفوز

أعلن مجلس إدارة فريق الزمالك المصري عن موافقته في أن يستضيف نادي أسوان الذي صعد هذه السنة إلى البطولة المصرية الممتازة خلال المقابلة التي من المزمع إجراؤها في إطار الأسبوع الثاني من البطولة المصرية في الـ 25 من شهر أكتوبر الجاري.

ويذكر أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور قد أعلن حوار أجراه مع وسائل الإعلام أنه قد وافق على إجراء مقابلة مرحلة الذهاب في القاهرة ومقابلة الإياب خلال الشطر الثاني من الدوري في محافظة أسوان.

وأضاف منصور أن هذا الإقتراح قد تقدم إتحاد الكرة ولجنة المسابقات اللذان قد طلبا من الفريق الأبيض السماح بإستقبال أسوان خلال المرحلة الأولى من البطولة على أن يتم إستقبال الزمالك خلال مرحلة الإياب وقد نزل الزمالك عند هذا الطلب وذلك عملا منه على مساعدة الهياكل المشرفة على الكرة المصرية في تنظيم أفضل للبطولة.

أما في خصوص مقابلة السوبر قال منصور أن الأهلي قد أحرز اللقب لأنه يستحق ذلك بجدارة بما أنه إستأسد خلال قمة السوبر المصري مضيفا أنه سيذهب لمقر الأهلي لتقديم التهاني له بشكل رسمي.

شاهد أيضا :

آخر أخبار الزمالك اليوم : الكاف يوقف علي جبر مدافع الفريق لمقابلتين

آخر أخبار الزمالك اليوم : تسليط عقوبات مالية على كل من حازم وكهربا وإبراهيم ومواصلة فيريرا لمشواره مع الزمالك

آخر أخبار الزمالك اليوم : تصريحات مرتضى منصور تغضب فيريرا

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.