آخر أخبار برشلونة اليوم : لويس إنريكي يعتبر أن الفريق قادر على إصلاح دفاعه

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 4:41 مساءً
آخر أخبار برشلونة اليوم : لويس إنريكي يعتبر أن الفريق قادر على إصلاح دفاعه

قال مدرب نادي برشلونة الإسباني لويس إنريكي أن ناديه قادر على إصلاح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت مؤخرا خلال إنتصاره على رايو فاليكانو ب5-2 أمس السبت خلال المقابلة المندرجة في الليغا الإسبانية.

ويذكر أن النجم البرازيلي نيمار قد ساعد كثيرا فريقه برشلونة صاحب الثلاثية التاريخية في تحويل هزيمته لإنتصار أمام نادي رايو فاليكانو الذي قام بتقديم مردود رائع على ستاد الكامب نو.

وقد هدف فريق رايو الأول بعد سوء متابعة من الظهير البرازيلي داني ألفيس كما لم يقم كل من الفرنسي جيريمي ماتيو والإسباني جيرار بيكي بتقديم المطلوب لهما في صد هجوم الفريق المنافس.

ويذكر أنه إلى حد اللحظة الأسبوع الثامن من الليغا الإسبانية دخل مرمى البلوغرانا 11 هدفا مقابل 21 هدفا خلال 38 مقابلة في بطولة الموسم الفارط التي أحرزها للمرة الخامسة خلال السبع سنوات الأخيرة.

وإثر الفوز على فاليكانو صرح مدرب برشلونة لوسائل الإعلام أنه يثق في قدرة فريقه على إصلاح الأخطاء الدفاعية لأنه يمتلك لاعبين من طينة خاصة مشيرا لكون الأهداف التي قبلها فريقه جاءت نتيجة سوء تركيز مشيرا إلا أن ناديه فقد الكرة عدة مرات خلال الشطر الثاني من اللقاء مما سبب له عدة مشاكل خاصة وأن الفريق المنافس قد إستغل ذلك جيدا.

وتجدر الإشارة أنه بعد الإنتصار التي تحقق خاصة بعد الرباعية التي سجلها نيمار صعد الفريق الكتالوني للمرتبة الأولى مؤقتا رفقة ريال مدريد إلى حين لعب فريق فياريال مقابلته أمام سلتا فيغو اليوم والعودة للصدارة في حال فوزه.

مع العلم أن يوم الثلاثاء المقبل سيشهد مباراة برشلونة ونادي باتي بوريسوف في روسيا البيضاء في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.