سيطرة فعلية لأندية المحافظات على حساب فرق بغداد

ريان العبدلي
كورة عربية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 9:36 مساءً
سيطرة فعلية لأندية المحافظات على حساب فرق بغداد

من المحتمل أن تغيب عن الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2015-2014 العديد من فرق العاصمة بغداد عن و ذلك ظل وجود 4 فرق من مناطق الوسط والشمال والجنوب .

فصلب المجموعة الأولى أصبح فريق نفط الوسط من محافظة النجف بإشراف المدير الفني الشاب عبد الغني شهد قريبا جدا من التأهل الى الدور النهائي للدوري إذ انه في حاجة الى إنتصار او تعادل مع فريق الشرطة البغدادي في المباراة المصيرية مساء اليوم .

اما في خصوص المجموعة الثانية فان 3 فرق من خارج بغداد تملك فرصا متباينة في التواجد في المباراة النهائية للبطولة الموسم الحالي وهي فرق الميناء ونفط الجنوب من مناطق الجنوب ونادي دهوك من محافظات الشمال وبالتالي إقصاء نادي القوة الجوية الكبير من المنافسة.

قد يساعد التاريخ و القاعدة الجماهيرية العريضة إضافة إلى الإمكانيات الفنية ونوعية اللاعبين نادي الشرطة الذي يشرف عليه المدير الفني الكبير ثائر جسام ونادي القوة الجوية بإشراف المدرب عباس عطية في خوض المباراة النهائية إلا أن ذلك لن يكون كافيا اذا لم يقدم فريقل الشرطة والقوة الجوية ما يسمح لهما في العبور للمشهد الختامي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.