آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بيريز متشبث بالتعاقد مع أنطوان غريزمان

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 4:45 مساءً
آخر أخبار ريال مدريد اليوم : بيريز متشبث بالتعاقد مع أنطوان غريزمان

مازال رئيس فريق ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز على عادته في التعاقد مع جميع اللاعبين المتميزين الذين يرغب الفريق في إنتدابهم وذلك بعد أن خصص مبالغ ضخمة في السنوات الفارطة لتدعيم صفوف ناديه بأسماء متميزة.

وفي إطار نفس سياسته المعهودة في إصطياد العصافير النادرة أكدت جريدة ديفنسا سنترال المدريدية في عددها الصادر اليوم على بيريز ومساعديه يركزون جهودهم في الوقت الحالي على التعاقد مع أنطوان غريزمان النجم المتألق لجار ريال مدريد اللدود أتلتيكو مدريد.

وقد أكدت الصحيفة أن بيريز قد طلب من معاونيه بأن يقوموا بمراقبة لاعب أتلتيكو بتمعن خاصة وأنه يقدم مردودا جيدا في الوقت الراهن مؤكدة على أن بيريز يرغب بشدة في التعاقد معه خاصة وأن مردوده مستقر ولا يتعرض لإصابات متعددة وهو ما يحتاجه الميرينغي في الوقت الراهن.

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي القلعة المدريدية يبحثون في الوقت الحالي عن بديل للقطار الويلزي جاريث بيل الذي يعاني من كثرة الإصابات وتراجع مستواه وهو قد يعني أن النجم الفرنسي غريزمان قد يكون الضالة المنشودة.

وتجدر الإشارة أن فريق ريال مدريد يتربع مؤقتا على عرش صدارة الليغا الإسبانية وذلك بعد أن فاز بثلاثية كاملة على فريق ليفانتي سجلها كل من خيسي ومارسيلو والدون كريستيانو رونالدو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.