آخر أخبار برشلونة اليوم : برافو يقول أن دفاع برشلونة عانى الأمرين أمام رايو فاليكانو

الوليد خضاورية
كورة اسبانية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 5:48 مساءً
آخر أخبار برشلونة اليوم : برافو يقول أن دفاع برشلونة عانى الأمرين أمام رايو فاليكانو

قال الحارس التشيلي لفريق برشلونة الإسباني كلاوديو برافو أن ناديه عانى من صعوبات كثيرة على مستوى الدفاع في مقابلة يوم أمس أمام رايو فاليكانو في إطار الأسبوع الثامن من الليغا الإسبانية على الرغم من النتيجة العريضة التي إستقر عليها اللقاء وهي 5-2 مثنيا على المردود الطيب الذي قدمه المنافس.

وحسب مانشرته جريدة موندو ديبورتيفو على لسان الحارس التشيلي قد لعبا الفريقين مقابلة جيدة مشيرا إلى العبرة بالخواتيم والظفر بالنقاط الثلاث للمباراة.

وأضاف برافو أن ناديه قد عانى الأمرين في ردهات اللقاء خاصة على مستوى خط دفاعه الذي قبل هدفين مما جعل الأمور تخرج عن السيطرة إلا أن الأمور عادت لنصابها لينتصر الفريق في النهاية.

وفي خصوص رأيه في نجم السامبا البرازيلي نيمار صرح الحارس كلاوديو أن سر النجاح يعرفه نيمار فقط ومرتبط به خاصة وأنه تدرب بشكل جيد على ضربات الجزاء.

وتجدر الإشارة أن البوجرانا يمر حاليا بأسوء فتراته حيث تلقت دفاعاته 11 هدفا خلال 8 أسابيع فقط من عمر الدوري الإسباني في الوقت الذي لم يقبل فيه دفاع برشلونة أي هدف إلى حد الجولة الثامنة من بطولة العام المنقضي.

شاهد أيضا :

آخر أخبار برشلونة اليوم : لويس إنريكي يعتبر أن الفريق قادر على إصلاح دفاعه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.