مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم يوتيوب والزعيم الإنتراوي لإستغلال الحالية السيئة للسيدة العجوز

الوليد خضاورية
2015-10-18T23:44:17+03:00
كورة ايطالية
الوليد خضاورية18 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 18 أكتوبر 2015 - 11:44 مساءً
مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم يوتيوب والزعيم الإنتراوي لإستغلال الحالية السيئة للسيدة العجوز

مشاهدة مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم يوتيوب والزعيم الإنتراوي لإستغلال الحالية السيئة للسيدة العجوز وأنهى فريق يوفنتوس الإيطالي تحت إشراف مدربه ماسيمليانو أليجري حصته التدريبية الأخيرة قبل مباراة الكلاسيكو التي ستجمعه بفريق إنتر ميلان في إطار الأسبوع الثامن من السيري آ الإيطالي.

ويذكر أن تشكيلة السيدة العجوز قد شهدت رجوع اللاعب كلاوديو ماركيزو بعد تعافيه من الإصابة إضافة لبوجبا وموراتا وذلك قيامهما بتدريبات إنفرادية إثر إصابتهما في مقابلات المنتخب الفرنسي والإسباني الأسبوع الفارط في حين سيتواصل غياب كل مارتن كاسيراس وليشتنشتاينر بداعي الإصابة.

وبالتالي سيجد المدير الفني أليجري نفسه مجبرا على إعتماد خطة 2-5-3 وإشراك اللاعب الكولمبي كوادرادو على الرواق الأيمن مع عدم توفر لاعب في خطة ظهير أيمن في صورة ما إذا إعتمد اليوفي تكتيك 4-3-3 .

وتجدر الإشارة أن أليغري خلال لقاء صحفي قد عبر عن رغبته في تحقيق الفوز خلال هذا اللقاء على الرغم من كثرة الغيابات وتغيير الخطط التكتيكية.

ومنذ سنة 1997 في تاريخ المواجهات السابقة بين العملاقين الإيطاليين ، يبدو أن نادي يوفنتوس له أسبقية معنوية خصوصا أنه فاز في 28 مقابلة كاملة فيما تفوق الزعيم الإنتراوي في 19 مباراة وإنتهت 12 مباراة بالتعادل بينهما.

وفي الموسم الماضي تعادل نادي يوفنتوس على أرضه أمام إنتر ميلان على ملعب يوفنتوس آرينا بهدف لمثله حيث إفتتح كارلوس تيفيز النتيجة للبيانكونيري في الدقيقة الخامسة وعادل ماورو إيكاردي لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 64.

وفي مباراة الإياب تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق الفوز على ملعب سان سيرو بهدفين مقابل هدف واحد وإفتتح ماورو إيكاردي النتيجة للإنتر في الدقيقة التاسعة وعادل كلاوديو ماركيزيو عبر ركلة الجزاء في الدقيقة 42 وأضاف ألفارو موراتا الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 83.

وإعتبر المدير الفني الحالي لنادي يوفنتوس ماسيميليانو أليجري أن نادي إنتر ميلان يعد من الفرق الإيطالي المرشحة بقوة للتتويج بلقب السكوديتو في هذا الموسم

اهداف مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

موعد توقيت مباراة انتر ميلان ويوفنتوس اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.