رغم الإصابة اللاعب اللبناني حيدر يستعد الإحتراف بفريق جديد

فارس الوصابي
كورة عربية
فارس الوصابي3 يوليو 2015آخر تحديث : الجمعة 3 يوليو 2015 - 11:12 مساءً
رغم الإصابة اللاعب اللبناني حيدر يستعد الإحتراف بفريق جديد

يقوم المهاجم اللبناني الدولي محمد حيدر بإمضاء فترة نقاهة بين عائلته في بلدة طيردبا في الجنوب اللبناني، وذلك إثر الإصابة التي عطلت مسيرته مع فريق أمانة بغداد العراقي، إلا أنها لم تضع نهاية لطموحه الاحترافي بما أنه يستعد لتجربة إحترافية جديدة، ستكون في إحدى بطولات الخليج العربي، بحسب ما صرح به لاعب الصفاء السابق.

و صرح حيدر لوسائل الإعلام اللبنانية انه سيسافر في الأسبوع القادم إلى بغداد لإنهاء تعاقده مع فريق أمانة بغداد الذي ينتهي في 31 يوليو الحالي.

وقد واصل حيدر حديثه بانه بدأ يتماثل بالشفاء من الإصابة التي تعرض لها مشيراً الى كونه سيخضع لبرنامج تأهيلي خاص بالتنسيق مع الإطار الطبي للمنتخب اللبناني.

و قد تأسف حيدر لعدم إمكانية مشاركته في اللقائين الأوليين مع منتخب بلاده أمام لاوس في التصفيات الآسيوية المزدوجة وذلك بسبب الإصابة مضيفا أنه خاض الحصص التدريبية تحظيرا لمواجهة الكويت. مشيرا إلى كون المدرب ميودراج رادولوفيتش المدير الفني لمنتخب بلاده أبلغه بأنه سيكون أساسياً إلا أن الآلام التي شعر بها خلال التدريبات الأخيرة حالت دون ذلك و قد بينت الفحوصات وجود بتمزق عضلي مما جعله يغادر المعسكر التدريبي المعسكر في حالة إحباط شديدة بعد بعدما كان متحمسا لخوض هذه المباراة المهمة في افتتاح التصفيات”.

وقد أشار اللاعب حيدر إلى ان الظروف المحيطة بالمنتخب مع رادولوفيتش إيجابية للغاية ً لتجربة هذا الأخير الكبيرة في التعامل مع اللاعبين على المستوى البسيكولوجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.