مشاهدة برنامج اكشن يا دوري بث مباشر اليوم 17-2-2017 مع وليد الفراج لتحليل مباراة الاهلي والنصر وبقية المباريات

الوليد خضاورية
2017-02-17T18:24:43+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية17 فبراير 2017آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 6:24 مساءً
مشاهدة برنامج اكشن يا دوري بث مباشر اليوم 17-2-2017 مع وليد الفراج لتحليل مباراة الاهلي والنصر وبقية المباريات

مشاهدة برنامج اكشن يا دوري بث مباشر اليوم مع وليد الفراج لتحليل مباراة الاهلي والنصر وبقية المباريات حيث تمكن نادي الأهلي السعودي من تحقيق إنتصار في غاية الأهمية امام نادي النصر السعودي ضمن مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين المعروف بالدوري السعودي.

وقد شهد اللقاء تفوق واضح من اللاعب السوري عمر السومة الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كاملة جاء الأول في الدقيقة السادسة من ركلة حرة أرضية وضعيفة ولكنها ذكية في نفس الوقت ليفتتح النتيجة.

وواصل السومة إبداعاته عندما أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 29 عبر ركلة حرة أيضا مباشرة ولكنها هذه المرة فوق الحائط الدفاعي وسط دهشة لاعبي النصر وحارس المرمى الذي لم يتمكن من فعل شيئ للكرة.

الاهلي والنصر

وجاء الهدف الثالث عبر نفس اللاعب لكن هذه المرة من تمريرة حاسمة من اللاعب مصطفى بصاص ليسكنها السوري الشباك بطريقة رائعة للغاية.

وذلل النصر النتيجة عبر ركلة جزاء سجلها ادريان في الدقيقة 70 سددها بقوة أعلى العارضة ليسجل الهدف الأول للعالمي.

وفي الدقيقة 73 تمكن إسلام حسين سراج من تسجيل الهدف الرابع لنادي الأهلي بمساعدة تيسير الجاسم ليصعب المأمورية على النصراويين في العودة في النتيجة.

وفي لقطة فيها دلالة واضحة على الإصرار في العودة تمكن عمر هوساوي من تسجيل هدف تذليل الفارق لتصبح النتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين إثر إستغلاله لتوزيعة سيطر عليها وسددها قوية وسط بهتة دفاعية أهلاوية.

مباراة الاهلي والنصر بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.