موعد توقيت مباراة برشلونة وباتي بوريسوف والبرسا من أجل تحقيق الإنتصار خارج الديار في بلاروسيا

الوليد خضاورية
2015-10-20T23:38:08+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:38 مساءً
موعد توقيت مباراة برشلونة وباتي بوريسوف والبرسا من أجل تحقيق الإنتصار خارج الديار في بلاروسيا

موعد توقيت مباراة برشلونة وباتي بوريسوف والبرسا من أجل تحقيق الإنتصار خارج الديار في بلاروسيا حيث يستضيف ملعب هارادزكي في بوريسوف – روسيا البيضاء والذي يتسع لنحو 5 آلاف متفرج مباراة ذهاب دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي باتي بوريسوف وضيفه الثقيل نادي برشلونة الأسباني.

وسيكون ميعاد مباراة برشلونة وباتي بوريسوف فرصة للنادي الكتالوني من أجل تحقيق فوز كبير خارج الديار وضمان ثلاث نقاط ثمينة للغاية.

وكانت نادي البرسا قد فاز في مباراته السابقة أمام النادي البلاروسي سنة 2011 في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخماسية كاملة في مباراة الذهاب خارج الديار ورباعية كاملة على ملعب الكامب نو.

أما وقت مباراة برشلونة وباتي بوريسوف فهو يوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.