محامي صلاح يسخر من تصرفات فريق فيرونتينا

ريان العبدلي
كورة ايطالية
ريان العبدلي3 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 6 سنوات
محامي صلاح يسخر من تصرفات فريق فيرونتينا

سخر محامي اللاعب المصري محمد صلاح من تصرفات فريق فيرونتينا الإيطالي واصفا إياها بالمثيرة للشفقة و السخرية مصرحا أن يقوم به الفريق الإيطالي غير قانوني.

و كانت إدارة الفريق الإيطالي إعتبرت سكوت صلاح عن عرضها موافقة ضمنية منه لمواصلة المشوار مع النادي البنفسجي و خاصة أنه لم يستعمل البند الذي يخول له عدم الموافقة على تمديد عقد إعارته و هو أشعل نزاعا قانونيا بين الطرفين خاصة بعد تصريحات محامي اللاعب الذي قال أن صلاح سينتقل لفريق إيطالي آخر.

و قد صرح عباس للموقع الإلكتروني فلورنسا البنفسجية أن اللاعب المصري محمد صلاح هو لاعب بصفوف تشيلسي الإنجليزي و بالتالي فإن ما قام به الفريق الإيطالي لا يمت للمنطق بصلة.

و تابع عباس حديثه بأن العقد الذي تم إبرامه في يناير الفارط واضح للغاية لدرجة إعتبار أن ما يقوم به الفريق الإيطالي مؤسف للغاية.

هذا و قد أكمل المحامي عباس تصريحه أن ما يقوم به فريق كبير كفيورنتينا مؤسف للغاية و مثير للسخرية و الشفقة لأنهم يحاولون التحيل على عقود واضحة مؤكدا في الآن ذاته أن اللاعب سيحترف بفريق آخر له مستوى فني و إحترافي أرقى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.