اهداف مباراة تونس وليبيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق نسور قرطاج أمام فرسان المتوسط وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-19T22:02:15+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 10:02 مساءً
اهداف مباراة تونس وليبيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق نسور قرطاج أمام فرسان المتوسط وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة تونس وليبيا اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق نسور قرطاج أمام فرسان المتوسط وملخص كامل يوتيوب حيث إستضاف ملعب رادس مباراة الجولة الأولى من مسابقة تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بين صاحب الأرض والجمهور المنتخب التونسي وضيف الثقيل المنتخب الليبي.

وتمكن المنتخب التونسي من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 75 عبر اللاعب المتألق سعد بقير مع حالة طرد للتونسي مرياح ليدخل مكانه كريم العواضي ويتم التضحية بطه ياسين الخنيسي.

ولك يتمكن المنتخب الليبي من العودة في النتيجة رغم المحاولات الليبية المتعددة وحالة الطرد التونسية التي كان يمكن إستغلالها من طرف ” فرسان المتوسط “.

وسيلعب المنتخب التونسي مباراته القادمة أمام المنتخب المغربي يوم 25 أكتوبر المقبل فيما سيلعب المنتخب الليبي مباراته ضد أسود الأطلس يوم 23 أكتوبر القادم.

وأظهر المنتخب التونسي مستوى كبيرا في المباراة رغم بعض الأخطاء التي سيحاول المدير الفني هنري كاسبيرزاك إصلاحها في باقي المباريات وهو ما سيسعى إليه المدير الفني للمنتخب الليبي أيضا.

نتيجة مباراة تونس وليبيا :

تونس 1 وليبيا 0

تونس
’75 سعد بقير

أهداف مباراة تونس وليبيا :

https://www.youtube.com/watch?time_continue=1&v=X9mugp5X5NA

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.