آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم : النادي البافاري يبدأ في جس نبض أنشلوتي

الوليد خضاورية
كورة المانية
الوليد خضاورية19 أكتوبر 2015آخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 10:45 مساءً
آخر أخبار بايرن ميونخ اليوم : النادي البافاري يبدأ في جس نبض أنشلوتي

إنطلق المسؤولون في فريق بايرن ميونيخ في التخطيط للتعاقد مع المدير الفني الإيطالي كارلو أنشلوتي وذلك في حال لم يتمكن العملاق البافاري من تجديد التعاقد مع المدرب الإسباني الحالي بيب غوارديولا.

هذا وقد أعلنت جريدة ميرور الإنجليزية أن المسؤولين البافاريين قد إنطلقوا في فترة جس النبض مع المدرب الداهية الإيطالي كارلو أنشلوتي بوضع صيغ التفاوض معه للفوز بخدماته في حال مغادرة غوارديولا الذي راجت أخبار عن إمكانية تعويضه لمانويل بيليغريني على الإدارة الفنية لنادي مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الألماني يسعى لمواصلة العهد مع غوارديولا الذي ينتهي مشواره مع نهاية الموسم الحالي لكن رغم ذلك وتجنبا لأي طارئ فقد وضع الفريق خطة ثانوية للتعاقد مع الماكر أنشيلوتي الذي يعتبر محل رغبة عديد الفرق الأوروبية العملاقة وفي مقدمتها العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان.

وتجدر الإشارة أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد خير الركون للراحة بعد الإستغناء عن خدماته من قبل فريق ريال مدريد العام المنقضي والمنتظر عودته لعالم التدريب في قادم الأيام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.