مشاهدة مباراة اكشن يا دوري بث مباشر اليوم مع وليد الفراج ومتابعة إخبارية فورية للمداخلات والحلقة كاملة يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-24T00:40:14+03:00
دوري عبداللطيف جميل 2016 السعودي للمحترفين
الوليد خضاورية19 أكتوبر 2015آخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 12:40 صباحًا
مشاهدة مباراة اكشن يا دوري بث مباشر اليوم مع وليد الفراج ومتابعة إخبارية فورية للمداخلات والحلقة كاملة يوتيوب

مشاهدة مباراة اكشن يا دوري بث مباشر اليوم مع وليد الفراج ومتابعة إخبارية فورية للمداخلات والحلقة كاملة يوتيوب حيث يدخل وليد الفراج في حلقة جديدة مع كل من الإعلامي صالح الصالح وعادل التويجري وكذلك جمال عارف.

وإعتبر وليد الفراج أن الجمهور السعودي لا يشعر بالعدل وذلك يجب أن تتخذ قرارات لكي يتم إحترامها من طرف الأحباء والمشجعين للأندية في المملكة العربية السعودية.

وإعتبر عدنان المعيبد المتحدث الرسمي لإتحاد الكرة أن قضية سعيد المولد يمكن إعتبارها قضية منظرة ولا يمكن التدخل فيها بأي شكل من الأشكال.

كما أضاف المعيبد أنه تم تعديل لائحة الإحتراف التي قدمها رئيس لجنة الإحتراف كما ذكر أن الفرق السعودي التي لا تشارك في المسابقات الآسيوية يمكنها تسجيل 4 لاعبين أجانب وليس شرطا أن يكون بينهم لاعب من القارة الآسيوية.

وإعتبر جمال عارف أن مشاركة اللاعب الآسيوي بشكل إجباري مع الأندية التي تلعب في المسابقات الآسيوية يعد أمرا ظالما ولا يمكن تقبله.

وقال صالح الصالح أن هناك مشكلة متجذرة في الإتحاد السعودي لكرة القدم تتمثل في كون الإتحاد يريد أن يفرض أنظمة مختلفة عن بقية الإتحادات الكروية للتميز.

وفي رد طريف إعتبر عادل التويجري ان إتحاج الكرة في المملكة مريض ويعاني من الروماتيزم في مختلف أنحاء مفاصله أمام عادل التويجري فقد إعتبر أن البيان الذي صدر من إتحاد الكرة في المملكة يكشف أن هناك أطرف غير راضية عن قضية المولد والرئيس يسعى لإرضاء هذه الأطراف.

كما أضاف التويجري في تصريح ناري أن مكتب رئيس إتحاد الكرة يجب أن يتم وضعه بالقرب من نادي الأهلي في جدة أو في الرياض قرب نادي النصر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.