مشاهدة مباراة الهلال والاهلي الاماراتي بث مباشر اليوم والحرب الكروية الآسيوية على الميادين الخليجية

الوليد خضاورية
2015-10-20T21:09:15+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 9:09 مساءً
مشاهدة مباراة الهلال والاهلي الاماراتي بث مباشر اليوم والحرب الكروية الآسيوية على الميادين الخليجية

مشاهدة مباراة الهلال والاهلي الاماراتي بث مباشر اليوم والحرب الكروية الآسيوية على الميادين الخليجية وفي بيان صادر عن إدارة فريق الأهلي الإمارات تم التأكيد على أنه سيتم رفع لافتات تيفو بها علمي الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية وذلك خلال المباراة التي ستجمع في إطار دور المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا فريقي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي.

وتتنزل هذه الحركة في سياق بوادر الأخوة والإنسجام التي تجمع الشعبين الشقيقين ورد جميل على اللفتة الكريمة التي قام بها أحباء الهلال السعودي برفع لافتة رسم عليها العلمين الإماراتي والسعودي.

كما قامت عديد الصحف الأجنبية بالتحذير من القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها فريق الأهلي الإماراتي والتي من شأنها دك دفاعات فريق الهلال السعودي وذلك في إطار مقابلتهما القادمة ضمن الدور ماقبل النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي مقال نشرته شبكة fourdourtwo إعتبر الموقع أن فريق الأهلي الإماراتي يملك نية في دخول المقابلة بكامل قوته من الناحية الهجومية وذلك من أجل مفاجئة فريق الهلال السعودي وتسجيل الأهداف حتى يتم إدخاله في لحظات شك.

وعللت الشبكة تحليلها هذا بالتصريحات التي أدلى بها المدير الفني الروماني الفريق كوزمين أوريلو الذي قال عقب المباراة الأولى التي أجريت في السعودية أن فريقه لن يدخل مقابلة يوم الغد بنية التعادل بل من أجل الفوز وتسجيل الأهداف لأن اللعب على نتيجة التعادل يمثل مخاطرة لا تحمد عقباها أمام العملاق الهلالي.

وتجدر الإشارة أن مقابلة الذهاب قد إنتهت على نتيجة التعادل الإيجابي وهو ما يحتم على كل فريق اللعب من أجل الفوز حتى لا تحصل مفاجآت.

من جانبه آخر ، أعلن لاعب الهلال السعودي فيصل درويش أن ناديه سيصب كل تركيزه على مقابلة الأهلي الإماراتي والتي ستجرى يوم غد الثلاثاء في اطار منافسات مرحلة المربع الذهبي من بطولة أبطال آسيا لكرة القدم.

وأضاف اللاعب خلال لقاء مع مجموعة من وسائل الإعلام أن الجميع سيفاجئ بالوجه المغاير لنادي الهلال السعودي إذ سيكون نادي مختلفا عن مقابلة الذهاب بالرياض والتي إستقرت على نتيجة هدف مقابل هدف وسيشمل هذا التغيير جميع الجوانب الفنية مضيفا أن الفريق قد تدرب بجدية منذ بداية الأسبوع وسط أجواء ملائمة تساعد على التحضير وبعيد عن كل الضغوطات النفسية.

وختم درويش كلمته بأن بداية الفريق في مسابقة بطولة أبطال آسيا كانت جيدة وأرضت شيئا طموحات الفريق وذلك ببلوغ هذا الدور المتقدم من المسابقة واعدا الجمهور ببذل جهد كبير لبلوغ الدور النهائي.

وصرح رئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف يعقوب السركال أن العائلة الرياضية الإماراتية تصطف كلها خلف فريق الأهلي الإماراتي في مقابلته أمام الهلال السعودي في إطار مقابلة الإياب من دور المربع الذهبي من بطولة أبطال آسيا.

وقد أكد السركال أن الإتحاد الإماراتي يدعم بكل قوة فريق الأهلي في المنافسة الآسيوية وذلك لأنه الممثل الوحيد للإماراتيين في هذه المسابقة معتبرا أن المرحلة التي بلغها الفريق تعتبر مبعث فخر كل الإماراتيين والكرة الإماراتية.

وقد قدم السركال شكره لولي عهد دبي ورئيس النادي الأهلي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عن دعمه اللامحدود للفريق قائلا أن نصائح سموه ومعايشته المباشرة للنادي من جهاز إداري وفني ولاعبين يعتبر أحد العوامل التي في آداء الفريق الجيد معتبرا أن هذا التصرف هو أمر عادي لدى ولي عهد دبي الذي كان على دوام داعما للرياضة والرياضيين.

وأضاف السركال قائلا بأن على الأهلي أن يغتنم فرصة الترشح للدور النهائي من البطولة القارية وذلك بعدم المراهنة على نتيجة التعادل وذلك لأن الفريق مجموعة من العناصر المتميزة الأجانب أو المحليين إضافة لإطار تدريب كفء وإدارة ذو خبرة كبيرة لإضافة إلى أن المقابلة ستلعب بالإمارات وبالتالي فعلى الأهلي إستغلال عاملي الأرض والجمهور حتى يتم الترشح للدور الربع النهائي من بطولة أبطال آسيا.

كما نادى السركال إلى وجوب إحترام الخصم لأن نادي الهلال السعودي فريق كبير ذو خبرة طويلة ومتعود على مجاراة هذا النوع من المقابلات متوقعا أن يكون العملاق السعودي في أفضل حالاته لأنه ناد كبير يأمل في تحقيق في إحراز اللقب وله كل الآليات التي تسمح له بتغيير نتيجة المقابلة وذلك ليس بغريب عن فريق مصنف على أنه أحد أفضل الآسيوية.

وختم السركال حواره الذي أدلى لأحد الصحف الإماراتية بأن الأهلي فريق كبير له الإمكانيات للتألق متمنيا أن يحرز دوري أبطال آسيا الحالي ليكون الفريق الثاني الذي يحقق اللقب بعد العين في العام 2003.

وقال اللاعب السابق سامي الجابر والمدرب السابق أيضا لفريق الهلال السعودي على أنه يمني النفس لحضور القمة النارية بين فريقي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي والتي ستدار يوم غد الثلاثاء على ستاد راشد بإمارة دبي في فعاليات إياب المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا إلا أن إرتباطاته المهنية كمحلل فني بأحد المحطات التي تذيع دوري أبطال حال دون ذلك.

هذا وقد أشار الجابر خلال تغريدة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه سيسافر لباريس وذلك للقيام بتحليل مقابلة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في قناة بي إن سبورت متمنيا لو أنه إستطاع أن يحضر المقابلة النارية بين الأهلي والهلال.

وتجدر الإشارة أن فريق الهلال السعودي صاحب المرتبة الثانية في دورة العام الماضي يسعى لتدارك تعادل الإياب الإيجابي بهدف لهدف خلال لقاء العودة وتأكيد أحقيته في بلوغ الدور النهائي وإحراز اللقب الذي غاب عن خزينته الموسم الفارط.

اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم

موعد توقيت مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.