مشاهدة مباراة سوريا وباراجواي بث مباشر اليوم ونسور قاسيون اليافعين يستهلون المشوار والأحلام

الوليد خضاورية
2015-10-20T11:06:45+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:06 صباحًا
مشاهدة مباراة سوريا وباراجواي بث مباشر اليوم ونسور قاسيون اليافعين يستهلون المشوار والأحلام

مشاهدة مباراة سوريا وباراجواي بث مباشر اليوم ونسور قاسيون اليافعين يستهلون المشوار والأحلام ويفتتح المنتخب السوري للفئة السنية أقل من 17 سنة مشواره في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في تشيلي التي بدأت يوم السبت الفارط.

وسيلعب السوريون ضمن المجموعة السادسة وأول مباراة ستجمعهم مع منتخب باراجواي في وقت متأخر من ليلة الإثنين صباح الثلاثاء نظرا لفارق التوقيت بين الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وينتظر الشارع الرياضي في سوريا خصوصا والعربي عموما مسيرة الفريق العربي في المسابقة الدولية المهمة رغم أجواء الحرب وإنعدام الأمن والإستقرار حاليا في سوريا.

وبالرغم من عدم القيام بمعسكرات إعدادية خارج البلاد بالشكل المطلوب إلا أن المنتخب السوري الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم يعقد عليه المحللون والمتابعون للشأن الكروي آمالا عريضة لتحقيق نتائج طيبة في المسابقة.

وقال المدير الفني للمنتخب السوري محمد العطار أن اللاعبين على أتم الإستعداد للمقابلة ضد باراجواي مؤكد أن التحضير كان بالشكل المطلوب من ناحية الإستعداد رغم قيمة المنافس الذي يعد من أكبر الفرق العالمية حاليا في الفئة السنية تحت 17 سنة.

أما بالنسبة للاعبي المنتخب السوري فقد أكدوا عزمهم على تقديم مستويات كبيرة في المسابقة خصوصا مع الوقفة الكبيرة للإدارة الفنية للفريق من أجل تحضير المنتخب بالشكل اللازم وإرضاءا للجماهير السورية العريضة.

وجدير بالذكر ، فإن اللجنة المنظمة للبطولة تقوم بمجهودات كبيرة لمراقبة اللاعبين والتعرف على السن الحقيقي لبعض اللاعبين من خلال إختيار عدد منهم وإخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة وتم إختيار كل من حسن الضامن ومحمد القدور وسردار سليمان وكذلك محمد كامل كواية.

كما سيتم إختيار عدد من اللاعبين إثر إنتهاء كل مقابلة من أجل معرفة ما إذا كانوا يتعاطون المنشطات أو العقاقير المصاحبة لها من أجل حسن سير البطولة والإبتعاد عن كل حالات الغش وعدم الإنضباط.

اهداف مباراة سوريا وباراجواي اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وباراجواي اليوم

موعد توقيت مباراة سوريا وباراجواي اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.