اهداف مباراة سوريا وباراجواي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة نسور قاسيون برباعية وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:05 صباحًا
اهداف مباراة سوريا وباراجواي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة نسور قاسيون برباعية وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة سوريا وباراجواي اليوم ونتيجة اللقاء بخسارة نسور قاسيون برباعية وملخص كامل يوتيوب ونسور قاسيون اليافعين يستهلون المشوار والأحلام ويفتتح المنتخب السوري للفئة السنية أقل من 17 سنة مشواره في بطولة كأس العالم المقامة حاليا في تشيلي التي بدأت يوم السبت الفارط.

وسيلعب السوريون ضمن المجموعة السادسة وأول مباراة ستجمعهم مع منتخب باراجواي في وقت متأخر من ليلة الإثنين صباح الثلاثاء نظرا لفارق التوقيت بين الشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية.

وينتظر الشارع الرياضي في سوريا خصوصا والعربي عموما مسيرة الفريق العربي في المسابقة الدولية المهمة رغم أجواء الحرب وإنعدام الأمن والإستقرار حاليا في سوريا.

وبالرغم من عدم القيام بمعسكرات إعدادية خارج البلاد بالشكل المطلوب إلا أن المنتخب السوري الممثل الوحيد للعرب في كأس العالم يعقد عليه المحللون والمتابعون للشأن الكروي آمالا عريضة لتحقيق نتائج طيبة في المسابقة.

وقال المدير الفني للمنتخب السوري محمد العطار أن اللاعبين على أتم الإستعداد للمقابلة ضد باراجواي مؤكد أن التحضير كان بالشكل المطلوب من ناحية الإستعداد رغم قيمة المنافس الذي يعد من أكبر الفرق العالمية حاليا في الفئة السنية تحت 17 سنة.

نتيجة مباراة سوريا وباراجواي :

سوريا 1 وباراجواي 4

باراجواي
’30 جورج موريل
’34 خوليو فيلالبا
’65 جوزي كولمان
’90 كارلوس فيريرا

سوريا
’62 أنس العجي

أهداف مباراة سوريا وباراجواي :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.