نتيجة مباراة باراجواي والبيرو في مباراة المرتبة الثالثة من كوبا أمريكا 2015

الوليد خضاورية
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية4 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 4:27 صباحًا
نتيجة مباراة باراجواي والبيرو في مباراة المرتبة الثالثة من كوبا أمريكا 2015

لمتابعين كوبا أمريكا 2015 نتيجة مباراة باراجواي والبيرو في المركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا 2015 اليوم الجمعة بتاريخ 3 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق فجر السادس عشر الرمضاني المجيد.

بدأ اللقاء قويا بين الجهتين حيث تبادل منتخب باراجواي و منتخب البيرو الفرص بينهما حيث وقع  لوكاس باريوس لاعب باراجواي في مصيدة التسلل في الدقيقة الثالثة من المباراة ليعود اللاعب البيروفي خوردي رينا و يسدد على مرمى باراجواي و لكن أبعدها حارس باراغواي خوستو فيلار إلى ركنية بمهارة.

و في الدقيقة 12 من المباراة حاول خوان مانويل فارجاس مغالطة الحارس الباراجواياني عبر تسديدة منه لم تكن بالخطورة الكافية للتسجيل ليعود بعد ربع ساعة من المباراة و يسدد مرة أخرى بدون أي تغيير في النتيجة.

و كان كريستيان كويفا اللاعب البيروفي في قمة نشاطه حيث تسبب في خطئين على لاعبي منتخب باراجواي.

و عاد منتخب بيرو للضغط عبر لاعبه كارلوس لوباتون في الدقيقة 25 من المباراة حيث سدد على مرمى باراجواي بدون أي نتيجة تذكر ليعود بعدها منتخب باراجواي للضغط عبر مجموعة من التمريرات العرضية ليقع ميغيل ساموديو في التسلل مجددا في الدقيقة 28.

و في الدقيقة 36 سدد يوردي رينا تسديدة جديدة على مرمى باراجواي لم تشكل خطورة على المرمى الباراجواياني.

و تحصل ميغيل ساموديو على البطاقة الصفراء إثر تدخله على يوردي رينا في الدقيقة 38 قبل أن يسقط هذا الأخير في مصيدة التسلل البارجوايانية و إنحصر اللعب في وسط الميدان بين المنتخبين لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

و بعد إنطلاقة الشوط الثاني بدقيقتين تمكن اندري كاريلو من تسجيل الهدف الأول للمنتخب البيروفي وضعها على أسفل مرمى الحارس من جهة اليمين.

و بعدها حاول منتخب باراجواي العودة في نتيجة المباراة و تبادل المنتخبان الكرات حتى سدد النجم خوان مانويل فارجاس كرة في الدقيقة 52 ثم اللاعب المخضرم خوسي باولو غيريرو في الدقيقة 55 في دليل على رغبة الكتيبة البيروفية في تسجيل الهدف الثاني.

و في الدقيقة 56 قام المدير الفني لمنتخب باراجواي بتغيير بإدخال ايدغار بينيتز مكان اوسفالدو مارتينيز في محاولة منه في العودة في النتيجة ليقوم على إثرها مدرب بيرو بتغيير مماثل بإشراك يوشيمار يوتون مكان اللاعب كارلوس لوباتون و بعدها بدقيقة خرج فيكتور كاسيرس لاعب منتخب باراجواي ليترك مكانه للاعب إدواردو أراندا.

و أكمل منتخب باراجواي تغييراته في الدقيقة 63 عبر دخول ريتشارد اورتيز في مكان نيستور اورتيغوزا في محاولة أخيرة منه للعودة في اللقاء.

و تعددت المحاولات من منتخب باراجواي للعودة في النتيجة عبر كل من أوسكار روميرو  تمكن الحارس من صدها و اللاعب البديل ايدغار بينيتز.

و تبادل المنتخبان الكرات في وسط الميدان كما تعددت الأخطاء بدون أي فرص تذكر على مرمى البيرو و باراجواي حتى الدقيقة 76 حيث سدد لاعبا باراجواي لوكاس باريوس و ريتشارد اورتيز تسديدتين غير خطيرتين على مرمى بيرو المتقدم في النتيجة.

و في الدقيقة 81 قام  راؤول بوباديلا  بتسديد كرة تمكن حارس منتخب بيرو من صدها بنجاح لقوم المدير الفني لمنتخب بيرو في الدقيقة 83 بتغيير للحفاظ على النتيجة بدخول جويل سانشيز كبديل للاعب يوردي رينا.

و بعد أن تدخل يوشيمار يوتون على ماركوس كاسيرس تحصل يوشيمار على البطاقة الصفراء في الدقيقة 84 من اللقاء.

و في الدقيقة 87 تعرض لاعب منتخب باراجواي راؤول بوباديلا لتدخل من اللاعب كريستيان راموس كان نتيجته إنذارا على هذا الأخير.

و تمكن منتخب بيرو من إضافة الهدف الثاني القاتل في الدقيقة 89 عبر لاعبه المخضرم خوسي باولو غيريرو إثر تسديدة تمكن من خلالها من مغالطة حارس مرمى باراجواي بعد مساعدة من زميله جويل سانشيز البديل ليقوم المدير الفني لمنتخب بيرو بتغيير لتضييع الوقت في الوقت بدل الضائع عبر إدخال باولو هورتادو بديلا للاعب اندري كاريلو.

ملخص نتيجة مباراة باراجواي والبيرو

انتهت المباراة 2 مقابل 0 لصالح بيرو و فوزه بالمباراة و التتويج بالمركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا 2015.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.