اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم ونتيجة اللقاء بترشح الأهلاوية بشكل أسطوري وملخص يوتيوب

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 9:05 مساءً
اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم ونتيجة اللقاء بترشح الأهلاوية بشكل أسطوري وملخص يوتيوب

اهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي اليوم ونتيجة اللقاء بترشح الأهلاوية بشكل أسطوري وملخص يوتيوب وفي بيان صادر عن إدارة فريق الأهلي الإمارات تم التأكيد على أنه سيتم رفع لافتات تيفو بها علمي الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية وذلك خلال المباراة التي ستجمع في إطار دور المربع الذهبي من دوري أبطال آسيا فريقي الهلال السعودي والأهلي الإماراتي.

وتتنزل هذه الحركة في سياق بوادر الأخوة والإنسجام التي تجمع الشعبين الشقيقين ورد جميل على اللفتة الكريمة التي قام بها أحباء الهلال السعودي برفع لافتة رسم عليها العلمين الإماراتي والسعودي.

كما قامت عديد الصحف الأجنبية بالتحذير من القوة الهجومية الضاربة التي يمتلكها فريق الأهلي الإماراتي والتي من شأنها دك دفاعات فريق الهلال السعودي وذلك في إطار مقابلتهما القادمة ضمن الدور ماقبل النهائي من دوري أبطال آسيا.

وفي مقال نشرته شبكة fourdourtwo إعتبر الموقع أن فريق الأهلي الإماراتي يملك نية في دخول المقابلة بكامل قوته من الناحية الهجومية وذلك من أجل مفاجئة فريق الهلال السعودي وتسجيل الأهداف حتى يتم إدخاله في لحظات شك.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي الاماراتي :

الهلال 2 والاهلي الاماراتي 3

الأهلي – الإمارات
’17 رودريغو دوس سانتوس
’45 ايفرتون ريبيرو
’95 كيانغ يون كوان

الهلال – السعودية
’51 ايلتون الميدا
’64 كارلوس إدواردو

أهداف مباراة الهلال والاهلي الاماراتي :

https://www.youtube.com/watch?v=eVv9vsM9VWs

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.