مانشستر سيتي يستغل رفع العقوبات ويقدم عرض جديد للاعب ليفربول رحيم سترلينج

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مانشستر سيتي يستغل رفع العقوبات ويقدم عرض جديد للاعب ليفربول رحيم سترلينج

بعد أن قرر الإتحاد الأوروبي رفع العقوبات بخصوص اللعب المالي النظيف ، جاء هذا الخبر بمثابة المفاجئة السارة و الدفعة القوية لإدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مما جعله يزيد في عرضه الذي قدم لنجم نادي ليفربول الصاعد رحيم سترلينج خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

و بهذا القرار فإن إدارة نادي السيتي ستستغل الموقف من أجل ترتيب أوراقها من جديد و تقديم عرض جديد بقيمة مالية أعلى للفوز بخدمات اللاعب سترلينج حسب ما أكدته الصحيفة البريطانية واسعة الإنتشار ” صن “.

و بحسب نفس هذا التقرير فإن نادي مانشستر سيتي سيقوم بإنفاق مبلغ يقدر بنحو 100 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية منها ما يقارب 45 مليون جنيه إسترليني من أجل تقديم عرض جديد لنادي ليفربول لضم رحيم سترلينج.

و جدير بالذكر ، فإن إدارة نادي ليفربول قامت برفض العديد من العروض الرسمية التي تقدمت بها أندية مختلفة داخل و خارج إنجلترا منها عرض أخير يقدر بنحو 40 مليون جنيه إسترليني.

و للتذكير ، فإن صاحب الـ 21 ربيعا مازال في العقد الذي يربطه مع نادي ليفربول عامان و تسعى إدارة فريقه لإبقاءه داخل الفريق بأي شكل من الأشكال رغم أن سترلينج لم يقم بحسم الموقف حول البقاء أو المغادرة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.