مشاهدة مباراة برشلونة وباتي بوريسوف بث مباشر اليوم وكتيبة البلوغرانا للإبداع الأوروبي كالعادة

الوليد خضاورية
2015-10-20T23:37:51+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:37 مساءً
مشاهدة مباراة برشلونة وباتي بوريسوف بث مباشر اليوم وكتيبة البلوغرانا للإبداع الأوروبي كالعادة

مشاهدة مباراة برشلونة وباتي بوريسوف بث مباشر اليوم وكتيبة البلوغرانا للإبداع الأوروبي كالعادة وتحصل لاعب برشلونة توماس فيرمايلن على ترخيص طبي للرجوع للرجوع لأرضية الميدان و ذلك بعد مرور قرابة الخمس أسابيع من إصابته في ربلة الساق اليسرى على أرضية ميدان الجار أتلتيكو ليلتحق بقائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني لويس إنريكي إستعدادا لمقابلة اليوم الثلاثاء أمام فريق بوريسوف البيلاروسي في إطار دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وبذلك يكون رجوع اللاعب فيرمايلين أهم التغيرات التي حدثت على قائمة اللاعبين والتي سجلت أيضا عودة حارس المرمى جوردي ماسيب.

ويذكر أن قائمة المصابين مازلت تضم كل من رافينا ألكانتارا وليونيل ميسي وأندريس إنيستا وتضم القائمة التي ستجري مقابلة بيلاروسيا 20 لاعب وهم ساندرو راميريز ومنير الحدادي ونيمار ولويس سواريز وجيرارد غومباو وسيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وأدريانو وجيريمي ماتيو وتوماس فيرمايلن ومارك بارترا وخافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه ودوغلاس وداني ألفيش وجوردي ماسيب ومارك أندريه تير شتيغن وأخيرا كلاوديو برافو في حراسة المرمى.

وبهذا فإن على المدرب لويس إنريكي أن يقوم بإخراج عنصرين من القائمة المشاركة في مقابلة اليوم على ستاد بوريسوف أرينا.

وأبعد أليكسندر هيلب لاعب فريق باتي بوريسوف البيلاروسي من مجموعة اللاعبين الذين سيواجهون نادي برشلونة الإسباني ضمن فعاليات المنافسات في المجموعة الخامسة دوري الأبطال الأوروبية وذلك حسب ما صرح به ألكسندر يرماكوفيتش مدرب الفريق البيلاروسي.

وبهذا لن يستطيع هليب المنضم مؤخرا إلى نادي بوريسوف بعد سنة قضاها في البطولة التركية للعب ضد البلوغرانا التي سبق وأن إنتمى لصفوفه خلال موسم 2008-2009 إلا أنه لم مستوى يرتقي للذي كان يقدمه في شتوجارت الألماني وأرسنال الإنجليزي.

كما أكد المدرب يرماكوفيتش تغيب كل من قلبي الدفاع دوربا وزهافنيرشيك والمهاجم يرماكوفيتش معلقا على أسلحة فريقه الهجومية في هذا اللقاء ضعيفة.

وأضاف المدير الفني بأن المقابلة التي ستجمع فريقه ببرشلونة الإسباني ستكون كرنفالا حقيقيا مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يكون ليونيل ميسي حاضرا الذي إعتبره أسطورة حية.

وتحدث المدرب بأن غياب كل من أندريس إنييستا وميسي يعد معطى هام نظرا ليمثله هذان اللاعبان من ثقل كبير لبرشلونة الذي يلعب في صفوفه لاعبون من طراز عالي جدا مؤكدا على أن ناديه سيعاني من الأسلحة الكتالونية الفتاكة.

وتابع يرماكوفيتش حديثه بأن ناديه عندما واجه برشلونة قبل أربع سنوات قام اللاعبون بتطبيق خطط تكتيكية محكمة ساعدتهم في عدم التعرض لهزائم مخزية.

وقد قال المدرب أن هذا السبب هو الذي جعلته يقرر خفض نسق الإعداد مشيرا إلى أن مصير الفريق بيده وأن الكل متحمس للمنافسة وأن بيلاروسيا كلها ستشاهد اللقاء لذلك فعلى اللاعبين أن يكونوا واعين بجسامة المسؤولية.

وعكس ماتم قبل حوالي أربعة مواسم فإن فريق باتي بوريسوف لن يجري المقابلة في مينسك بل على ستاده الجديد الخاص بوريسوف آرينا الذي تم تدشينه سنة 2014.

اهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم

موعد توقيت مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.