آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء نحو الدوري السعودي

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:02 مساءً
آخر أخبار الزمالك اليوم : فيريرا قريب من الرحيل عن القلعة البيضاء نحو الدوري السعودي

قدم أحد الفرق السعودية عرضا للمدير الفني لنادي الزمالك المصري ، المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا من أجل الإشراف على حظوظه في الفترة المقبلة.

وحسب مصادر مطلعة ، فإن أحد وكلاء البرتغالي فيريرا قد توصل بعرض من نادي سعودي وتم الإتفاق حول الجانب المادي من الصفقة خلال الفترة القادمة ولكن بقي موضوع الشرط الجزائي ومن سيتحمل قيمته المالية في عقد فيريرا مع ناديه المصري الزمالك.

وجدير بالذكر ، فإن مغادرة فيريرا لنادي القلعة البيضاء سيحمله دفع مبلغ قيمة 90 يوما من الشرط الجزائي وهي الفترة المتبقية في عقده ولذلك فإن المدير الفني يرغب في ضم مبلغ الشرط الجزائي لقيمة الصفقة أيضا.

ويشار إلى أن العلاقة الحالية بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وجيسوالدو فيريرا غير جيدة خصوصا بعد هزيمة الفريق أمام نادي الأهلي المصري في كأس السوبر الذي أقيم على الأراضي الإماراتية.
وسيعمل موقع كورة تايم على مد زوارنا الكرام وخاصة محبي نادي الزمالك المصري بجديد أخبار النادي وكذلك كل الأخبار المتعلقة بإمكانية رحيل البرتغالي عن القلعة الزملكاوية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.