اهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثنائية وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:37 مساءً
اهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثنائية وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الكتلان بثنائية وملخص يوتيوب كامل وتحصل لاعب برشلونة توماس فيرمايلن على ترخيص طبي للرجوع للرجوع لأرضية الميدان و ذلك بعد مرور قرابة الخمس أسابيع من إصابته في ربلة الساق اليسرى على أرضية ميدان الجار أتلتيكو ليلتحق بقائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني لويس إنريكي إستعدادا لمقابلة اليوم الثلاثاء أمام فريق بوريسوف البيلاروسي في إطار دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم.

وبذلك يكون رجوع اللاعب فيرمايلين أهم التغيرات التي حدثت على قائمة اللاعبين والتي سجلت أيضا عودة حارس المرمى جوردي ماسيب.

ويذكر أن قائمة المصابين مازلت تضم كل من رافينا ألكانتارا وليونيل ميسي وأندريس إنيستا وتضم القائمة التي ستجري مقابلة بيلاروسيا 20 لاعب وهم ساندرو راميريز ومنير الحدادي ونيمار ولويس سواريز وجيرارد غومباو وسيرجي روبرتو وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وأدريانو وجيريمي ماتيو وتوماس فيرمايلن ومارك بارترا وخافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه ودوغلاس وداني ألفيش وجوردي ماسيب ومارك أندريه تير شتيغن وأخيرا كلاوديو برافو في حراسة المرمى.

نتيجة مباراة برشلونة وباتي بوريسوف :

برشلونة 2 وباتي بوريسوف 0

برشلونة – أسبانيا
’48 ايفان راكيتش
’64 ايفان راكيتش

أهداف مباراة برشلونة وباتي بوريسوف :

https://www.youtube.com/watch?v=MazlEvWJBbI

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.