اهداف مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم ونتيجة اللقاء وتألق محمد صلاح وملخص يوتيوب للملحمة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية20 أكتوبر 2015آخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:47 مساءً
اهداف مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم ونتيجة اللقاء وتألق محمد صلاح وملخص يوتيوب للملحمة

اهداف مباراة روما وباير ليفركوزن اليوم ونتيجة اللقاء وتألق محمد صلاح وملخص يوتيوب للملحمة حيث يستضيف ملعب باي ارينا في ليفركوزن – ألمانيا والذي يتسع لنحو 30 ألف متفرج مباراة ذهاب دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي باير ليفركوزن الألماني وضيفه الثقيل نادي روما الإيطالي في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة روما وباير ليفركوزن فرصة للنادي الإيطالي من أجل تحقيق فوز خارج الديار وضمان ثلاث نقاط ثمينة للغاية فيما يسعى نادي باير ليفركوزن لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الإنتصار داخل القواعد.

يعمل لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لفريق برشلونة الإسباني للفوز بخدمات لاعب فريق روما الإيطالي الدولي البوسني ميراليم بيانيتش.

هذا وكتبت الجريدة الإيطالية كوريري ديلا سيرا أن البرسا سيعمل على التعاقد مع متوسط ميدان روما الذي يقدم في الوقت الحالي عروضا قوية مع ناديه.

وجاء بالمقال المنشور بالصحيفة أن العملاق الكتالوني يقوم بتجهيز عرض مالي يبلغ حوالي 40 مليون يورو من أجل أن يقوم الجيالوروسي بالموافقة على إنتقال النجم البوسني للبرسا.

نتيجة مباراة روما وباير ليفركوزن :

روما 4 وباير ليفركوزن 4

باير ليفركوزن – ألمانيا
‘4 خافيير هيرنانديز ضربة جزاء
’19 خافيير هيرنانديز
’84 كيفن كامبل
’86 ادمير محمدى

روما – إيطاليا
’29 دانييلي دي روسي
’38 دانييلي دي روسي
’54 ميرالم بيانيتش
’73 ياغو فالكي

أهداف مباراة روما وباير ليفركوزن :

https://www.youtube.com/watch?v=RZn4W_Rn2F4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.