هدف سفيان فيغولي اليوم في مرمى جينت البلجيكي مع فريقه فالنسيا وملخص كامل للمقابلة

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 12:23 صباحًا
هدف سفيان فيغولي اليوم في مرمى جينت البلجيكي مع فريقه فالنسيا وملخص كامل للمقابلة

هدف سفيان فيغولي اليوم في مرمى جينت البلجيكي مع فريقه فالنسيا وملخص كامل للمقابلة حيث تمكن سفيان فيغولي من تسجيل هدف لفريقه في المباراة التي جمعت اليوم نادي فالنسيا وجينت ضمن دوري أبطال أوروبا.

ولعبت المباراة على ملعب الميستايا بإدارة الحكم فيليكس زواير ضمن المجموعة الثامنة من الشامبينزليج الأوروبي وإنتهى شوطها الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله

وجاء هدف سفيان فيغولي في الدقيقة 15 وهو الهدف الإفتتاحي لنادي فالنسيا ليعادل بعدها توماس فوكيت لصالح البلجيكيين في الدقيقة 40 إلا أن ستيفن ميتروفيتش منح النادي الأسباني الفوز عبر ركلة جزاء حولها بنجاح في الشباك.

ويقدم اللاعب صاحب الـ 26 مستويات كبيرة مع ناديه الأسباني هذا الموسم وللتذكير فإن عقد اللاعب ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

ورغم رغبة العديد من الفرق الإيطالية في ضمه وأبرزها كل من إنتر ميلان وروما إلا أن اللاعب أكد في أكثر من مناسبة أنه راض عن وضعه الحالي مع ناديه الأسباني خلال أحد المؤتمرات الصحفية قبيل المباراة التي دارت اليوم.

هدف سفيان فيغولي ضد جينت اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=h3zJIwq0ROY

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.