اهداف مباراة الداخلية والمقاولون العرب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الأحمر والأسود وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-21T12:33:09+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 12:33 مساءً
اهداف مباراة الداخلية والمقاولون العرب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الأحمر والأسود وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة الداخلية والمقاولون العرب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الأحمر والأسود وملخص كامل يوتيوب وفي تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين منذ 3 سنوات حقق نادي الداخلية الفوز في 3 مباريات وهو نفس عدد إنتصارات نادي المقاولون العرب فيما إنتهت مقابلة واحدة بالتعادل بينهما في دلالة واضحة على تقارب المستوى بينهما.

وفي الموسم الفارط حقق نادي الداخلية الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما كل من محمد الفيومي في الدقيقة 52 وأضاف إمانويل كاربوجي الهدف الثاني في الدقيقة 96.

أما في مباراة الإياب فحقق نادي المقاولون العرب الفوز بثلاثية كاملة مقابل هدفين حيث إفتتح أرنيست بابا آركو النتيجة في الدقيقة 14 ليعادل للداخلية أحمد قطاوي في الدقيقة 38 وأضاف محمد فضل الهدف الثاني في الدقيقة 41 للمقاولون العرب عادل بعدها حسام سلامة النتيجة في الدقيقة 62 ليضف أرنيست بابا آركو الهدف الثالث لصالح فريقه مانحا إياه فوزا صعبا.

حيث يستضيف ستاد كلية الشرطة في محافظة القاهرة – مصر والذي يتسع لنحو 18 ألف متفرج تحت درجة حرارة 25 درجة مئوية مباراة ذهاب الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي الداخلية وضيفه الثقيل نادي المقاولون العرب في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

مباراة الداخلية والمقاولون العرب كاملة :

نتيجة مباراة الداخلية والمقاولون العرب :

الداخلية 2 والمقاولون العرب 0

الداخلية
’50 عامر صبري
’65 محمد ماجد أونوش ضربة جزاء

أهداف مباراة الداخلية والمقاولون العرب :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.