مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم والأبيض في مواجهة حامية رغم الغيابات المتعددة

الوليد خضاورية
2015-10-21T22:43:06+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 10:43 مساءً
مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم والأبيض في مواجهة حامية رغم الغيابات المتعددة

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة بث مباشر اليوم والأبيض في مواجهة حامية رغم الغيابات المتعددة وسيغيب كل من إبراهيم صلاح وأحمد حسن مكي عن المباراة المرتقبة هذا اليوم أمام نادي وادي دجلة للإصابات التي يعانون منها وهو ما دفع المدير الفني لنادي الزمالك لعدم إستدعائهم.

وبالإضافة للاعبين فإن كلا من محمود جنش وإسلام جمال وأحمد حمودي لن يكونوا حاضرين أيضا مع الثنائي الذين حاول أطباء الفريق تحضيرهم للمباراة ولكن بدون جدوى وهو ما جعل فيريرا يختار إراحتهم.

وستكون قائمة الزمالك مكونة من كل من محمد سالم وباسم مرسي ومحمد إبراهيم ومحمد خليفة وأيمن حفني ومصطفى فتحي ومحمود كهربا ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد وأحمد توفيق وعمر جابر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وحمادة طلبة ومحمد عادل جمعة وشرف علاء ومحمد أبو جبل وأحمد الشناوي.

من جانب آخر ، أظهر مدافع نادي ” القلعة البيضاء ” إسلام جمال إمتعاضه من عدم وجوده ضمن قائمة الفريق التي ستواجه وادي دجلة في أول مباراة في الدوري المصري الممتاز.

وبناء على ذلك ، جلس اللاعب مع مرتضى منصور رئيس النادي من أجل التباحث وتقديم شكوى حول عدم لعبه مع الفريق بسببب خيارات المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا.

وحسب مصادر مقربة من اللاعب ، فإن إسلام جمال غاضب بشكل كبير بسبب إختيارات البرتغالي رغم سعيه المتوصل لكي يكون حاضرا مع نادي ” القلعة البيضاء ” في كل المباريات.

وفي معرض حديثه عن مباراة الزمالك ووادي دجلة ، ذكر مدير الكرة بنادي الزمالك إسماعيل يوسف في تصريح له على الموقع الرسمي للفريق أن الخصم لا يستهان به وقد قام بالعديد من التغييرات والإنتدابات الجديدة من أجل تدعيم الصفوف.

وأكد يوسف على ضرورة دخول غمار الموسم الجديد بفوز من أجل رفع المعنويات والدخول بقوة خصوصا أن الفريق حامل للقب الدوري المصري الممتاز في الموسم الفارط.

من جانبه ، قام نادي دجلة بضم العديد من اللاعبين المتميزين على غرار لاعب نادي سموحة مصطفى طلعت ومهاجم نادي الزمالك أحمد علي وحارس مرمى النجم عصام الحضري.

وسيغيب لاعب خط وسط نادي الزمالك إبراهيم عبد الخالق عن المباراة بعد إستبعاده من طرف المدير الفني فيريرا بسبب المرض الذي يعاني منه.

ولن يكون اللاعب القادم من نادي بازل السويسري أحمد حمودي والمعار حاضرا أيضا بسبب شد عضلي وكذلك نفس الأمر بالنسبة لاعب خط الوسط المدافع إبراهيم صلاح الذي لم يتمكن من إسترجاع اللياقة بعد.

وللإشارة ، فإن منصب المدير الفني للزمالك جيسوالدو فيريرا على المحك وذلك عقب توتر العلاقة بعد خسارة مباراة السوبر أمام نادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الإمارات حيث قام رئيس النادي مرتضى منصور بتصريحات نارية.

وقد يغادر المدرب البرتغالي نادي الزمالك قريبا خصوصا مع تقدم أحد الأندية التي تنشط في المملكة العربية السعودية بعرض من أجل الفوز بخدمات خلال الفترة المقبلة.

ويبقى مشكل الشرط الجزائي هو الذي يقلق البرتغالي الذي قد يتحمل تكاليف ثلاثة أشهر وهي قيمة الشرط الجزائي المتبقي في صورة فسخ العقد حيث يفكر فيريرا في أن يتحمل النادي الجديد التكلفة مع قيمة العقد بطبيعة الحال.

وظهرت أزمة جديدة بين المدرب واللاعب إبراهيم عبد الخالق الذي تم إستبعاده للشكوى التي أصدرها بسبب عدم مشاركته كأساسي والإكتفاء به كلاعب بديل رغم وعود بأن يكون من ضمن التشكيلة الأساسية عند توقيع العقد.

اهداف مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.