مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم والموقعة الكروية الرهيبة بين أسود القارة

الوليد خضاورية
2015-10-21T23:35:38+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 11:35 مساءً
مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم والموقعة الكروية الرهيبة بين أسود القارة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم والموقعة الكروية الرهيبة بين أسود القارة ومنذ سنة 2013 في تاريخ المواجهات السابقة حقق نادي ريال مدريد فوزين الأول كان في إطار ودي قبل عامين بهدف وحيد سجله كريم بنزيمة في الدقيقة 23 أما المباراة الثانية فقد دارت العام الفارط بهدف وحيد أيضا سجله خيسي رودريغيز في الدقيقة 18.

وقام رافاييل بينيتيز المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي تسبق مباراته ريال مدريد وباريس سان جيرمان الليلة بالرد على تصريحات قال فيها مدرب نادي باريس سان جيرمان لوران بلان أن النادي الملكي يلعب بشكل دفاعي أثناء مبارياته.

وقال بينيتيز أن نادي الميرينغي يسعى دائما للعب بشكل هجومي بحت وتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا “.

وأكد بينينيز صعوبة اللعب أمام نادي باريس سان جيرمان معتبرا أن الفريق تحسن بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما يصعب المأمورية كثيرا على لاعبيه ولكنه طمئن الجميع بالقدرة على تسجيل أهداف مع وجود ” صاروخ ماديرا ” اللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو.

وفي معرض حديثه عن الغيابات التي يعاني منها ريال مدريد بسبب الإصابات ، قال رافا أن مشاركة مودريتش في اللقاء غير مؤكدة بعد رغم تدربه مع الفريق في الوقت الحالي مؤكدا أسفه لعدم التمكن من اللعب بالنجم الويلزي  غاريث بيل كأساسي.

وأشاد بينيتيز بالمهارة التي يتحلى بها لاعبو النادي الباريسي وكذلك سرعة بعض اللاعبين المهمين مؤكدا أن سيقوم باللازم للإستحواذ على نسبة إمتلاك الكرة رغم إجادة الباريسيين لذلك.
وقال ديفيد جينولا اللاعب الفرنسي السابق لنادي باريس سان جيرمان والنجم الكبير أن نادي ريال مدريد هو المرشح لتحقيق الثلاث نقاط وأكد في الوقت نفسه قدرة نادي حديقة الأمراء للخروج بنتيجة إيجابية في المباراة حتى إن كانت الفوز.
وخلال تصريح له مع الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان ، تحدث جينولا عن عدد تتويجات ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا مؤكدا في ذات الوقت قدرة النادي الباريسي على التغلب على أي ناد يواجهه مهما كان إسمه.
وقال صاحب الـ 48 سنة أنه في غاية السعادة للمجهودات التي يقوم بها ناصر الخليفي رئيس النادي من أجل أن يصبح الفريق الفرنسي من أعتى الفرق على مستوى العالم وطالب في الوقت ذاته أن يعم الإستقرار في الفريق من أجل تدعيم الصعود التدريجي للنادي الفرنسي.
وتحدث جينولا عن المدربين الذين دربوا الفريق ومدى إرتباط رحيلهم عن النادي بالفشل في تحقيق الأهداف المرسومة وتحدث عن المدير الفني الإيطالي الذي درب الفريق لموسم ونصف كارلو أنشيلوتي مؤكدا أنه يجب تحديد الفترة التي سيقضيها لوران بلان مع الفريق مشيدا في الوقت نفسه بالإنتقالات التي حدثت داخل النادي وجلب أفضل اللاعبين على مستوى الكرة العالمية.
وأصبح اللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو حديث الساعة في باريس خصوصا في الصحف الرياضية المختصة قبيل المباراة التي ستجمع ناديه مع باريس سان جيرمان.
وإعتبر الصحيفة الرياضية الفرنسي المختصة ” فرانس فوتبول ” أن إنضمام النجم البرتغالي والهداف التاريخي الجديد لنادي ريال مدريد إلى نادي باريس سان جيرمان أصبح مسألة وقت معتبرة أن ضم اللاعب أصبح بمثابة التحدي  الكبير بالنسبة لرئيس النادي الحالي ناصر الخليفي مرجحة أن يتم الإنتقال خلال الصيف المقبل.
وقامت الصحيفة الفرنسية بتخصيص العديد من الصفحات أمس في نشرتها للحديث عن إمكانية إنضمام رونالدو إلى حديقة الأمراء خصوصا مع المبلغ الفلكي الذي تم رصده وهو 150 مليون يورو.
اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.