اهداف مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الدراويش بهدفين وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 8:06 مساءً
اهداف مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الدراويش بهدفين وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الدراويش بهدفين وملخص يوتيوب كامل ومنذ سنة 2009 في تاريخ المواجهات السابقة فاز نادي الإسماعيلي في 5 مباريات فيما تفوق الإنتاج الحربي في مباراة وحيدة وإنتهى لقاء آخر بالتعادل بينهما.

وتعود آخر مباريات الدوري لسنة 2013 حيث فاز الإسماعيلي بهدف وحيد في مباراة الذهاب فيما إنتهت مباراة الإياب بنفس النتيجة خاج الديار بهدف سجله عمر جمال في الدقيقة 67.

حيث يستضيف ستاد الإسماعيلية في محافظة الإسماعيلية – مصر والذي يتسع لنحو 16 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز بين صاحب الأرض والجمهور نادي الإسماعيلي وضيفه الثقيل نادي الإنتاج الحربي في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي فرصة لنادي الإسماعيلي من أجل تحقيق الفوز الأول في البطولة وكسب ثلاث نقاط مهمة فيما سيحاول نادي الإنتاج الحربي بأخف الأضرار من المقابلة.

أما وقت مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي فهو يوم الأربعاء 21 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي :

الاسماعيلي 2 والانتاج الحربي 0

الإسماعيلي
’44 مروان محسن (ضربة جزاء)
’79 طه ابراهيم

أهداف مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.