تشكيلة مباراة الأرجنتين وتشيلي في المباراة النهائية من كوبا أمريكا 2015

الوليد خضاورية
2015-07-04T22:55:34+03:00
كوبا أمريكا 2015
الوليد خضاورية4 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 10:55 مساءً
تشكيلة مباراة الأرجنتين وتشيلي في المباراة النهائية من كوبا أمريكا 2015

لمتابعين كوبا أمريكا 2015 تشكيلة مباراة الأرجنتين وتشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2015 اليوم السبت بتاريخ 4 يوليو 2015 ميلادي وذلك يوافق 17 رمضان المبارك، ويبدأ منتخب الأرجنتين المواجهة مع تشيلي عبر سيرجيو روميرو كحارس مرمى وكل من بابلو زاباليتا وماركوس فاوستينو روخو كظهير أيمن وأيسر على التوالي وأما في قلب الدفاع سيكون كل من مارتن ديميكيليس ونيكولاس أوتاميندي.

أما في وسط الميدان فيلعب المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني بثلاثة لاعبين هم لوكاس بجيليا وخافيير ماسكيرانو وكذلك خافيير باستوري، و في الهجوم فسيكون جل النجوم حاضرين و هم لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الفارط سيرجيو أغويرو وكذلك لاعب نادي مانشستر يونايتد أنخيل دي ماريا.

بالنسبة لصاحب الأرض منتخب تشيلي فسيعتمد على كلاوديو برافو كحارس مرمى أساسي وماوريسيو ايسلا كظهير أيمن وجان بوسيجور كظهير أيسر بالإضافة إلى فرانشيسكو سيلفا كاخاردو وجاري ميدل في قلب الدفاع، أما في الوسط فسيكون الإعتماد على أربعة لاعبين هم تشارلز أرانجويز ومارسيلو دياز والنجم الكبير ارتورو فيدال بالإضافة إلى لويس فالديفيا، وفي الهجوم فسيعتمد المدير الفني لمنتخب تشيلي على اليكسيس سانشيز ونجم البطولة ادواردو فارغاس.

شاهد أيضاً :

مشاهدة مباراة الأرجنتين وتشيلي بث مباشر اليوم على كأس نهائي كوبا أمريكا 2015

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.