اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم ونتيجة اللقاء الأسطوري مع ملخص كامل يوتيوب للمقابلة

الوليد خضاورية
2015-10-22T00:12:45+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية21 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 12:12 صباحًا
اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم ونتيجة اللقاء الأسطوري مع ملخص كامل يوتيوب للمقابلة

اهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم ونتيجة اللقاء الأسطوري مع ملخص كامل يوتيوب للمقابلة ومنذ سنة 2013 في تاريخ المواجهات السابقة حقق نادي ريال مدريد فوزين الأول كان في إطار ودي قبل عامين بهدف وحيد سجله كريم بنزيمة في الدقيقة 23 أما المباراة الثانية فقد دارت العام الفارط بهدف وحيد أيضا سجله خيسي رودريغيز في الدقيقة 18.

وقام رافاييل بينيتيز المدير الفني الأسباني لنادي ريال مدريد خلال أحد المؤتمرات الصحفية التي تسبق مباراته ريال مدريد وباريس سان جيرمان الليلة بالرد على تصريحات قال فيها مدرب نادي باريس سان جيرمان لوران بلان أن النادي الملكي يلعب بشكل دفاعي أثناء مبارياته.

وقال بينيتيز أن نادي الميرينغي يسعى دائما للعب بشكل هجومي بحت وتسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف حسب ما ذكرته الصحيفة الأسبانية واسعة الإنتشار ” ماركا “.

وأكد بينينيز صعوبة اللعب أمام نادي باريس سان جيرمان معتبرا أن الفريق تحسن بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية وهو ما يصعب المأمورية كثيرا على لاعبيه ولكنه طمئن الجميع بالقدرة على تسجيل أهداف مع وجود ” صاروخ ماديرا ” اللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :

ريال مدريد 0 وباريس سان جيرمان 0

أهداف مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.