اهداف مباراة اتلتيكو مدريد واستانا اليوم ونتيجة اللقاء بإكتساح الروخي بلانكوس وملخص يوتيوب كامل

الوليد خضاورية
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 12:06 صباحًا
اهداف مباراة اتلتيكو مدريد واستانا اليوم ونتيجة اللقاء بإكتساح الروخي بلانكوس وملخص يوتيوب كامل

اهداف مباراة اتلتيكو مدريد واستانا اليوم ونتيجة اللقاء بإكتساح الروخي بلانكوس وملخص يوتيوب كامل حيث دار اللقاء على ملعب فيسنتي كالديرون في أسبانيا ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا المجموعة الثالثة وعلق عليه عيسى الحربين.

وتمكن أتلتيكو مدريد من إفتتاح النتيجة في الدقيقة 23 عبر اللاعب ساول نيغويز ليضيف جاكسو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 29 لتنتهي الفترة الأولى بهذه النتيجة المرضية.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن أوليفير توريس من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 63 ليختتم بعدها دنيس ديديشكو النتيجة برباعية في مرمى فريقه في الدقيقة 89.

ودارت المباراة على الساعة السابعة إلا الربع مساءا 18.45 بتوقيت غرينيتش أي الساعة العاشرة إلا الربع ليلا 21.45 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا اليمن ، و الساعة التاسعة إلا الربع ليلا 20.45 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة الحادية عشر إلا الربع ليلا 22.45 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الثامنة إلا الربع ليلا 19.45 بتوقيت تونس والجزائر والساعة السادسة إلا الربع مساءا 17.45 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد واستانا :

اتلتيكو مدريد 4 واستانا 0

أتلتيكو مدريد – أسبانيا
’23 ساول نيغويز
’29 جاكسون مارتينيز
’63 أوليفير توريس
’89 دنيس ديديشكو هدف في مرماه

أهداف مباراة اتلتيكو مدريد واستانا :

https://www.youtube.com/watch?v=0YYsQRZIU3s

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.