الإتحاد المصري لكرة القدم يستعين بشركات أمنية خاصة لإعادة الجماهير المصرية

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 12:26 مساءً
الإتحاد المصري لكرة القدم يستعين بشركات أمنية خاصة لإعادة الجماهير المصرية

أعلن إتحاد كرة القدم المصري تحت رئاسة جمال علام أنه قرر التعاقد مع شركات أمنية من القطاع الخاص بالتنسيق مع وزارتي الشباب والرياضة والداخلية والتعاون هيكل الأندية وذلك حتى يتم إرجاع الأحباء والفرجة على مدارج مقابلات الدوري إثر إنتخابات مجلس النواب في شهر ديسمبر القادم.

وحسب ماصرح به عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم محمود الشامي أن البطولة المصرية ستجرى بحضور الأحباء وذلك بعد إبرام عقد مع إحدى الشركات الأمنية الخاصة مع الإشارة إلا أن أن الإتحاد يدرس التعاقد مع شركة من بين 3 شركات أمنية خاصة أرسلت عروضها للإتحاد كما أعلن الشامي أن 29 من شهر أكتوبر الحالي هو التاريخ الرسمي لإنطلاق دوري القسم الثاني.

أما في خصوص أجور الحكام أعلن الشامي أنها تبلغ حوالي 160 ألف دينار لكل فريق مؤكدا على أنه تم إعطاء مهلة لكل الفرق حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي لدفع مبلغ قدره 100 ألف جنيه وفي حال لم تحترم الأندية هذا الأجل فإن الفرق ستكون أمام حتمية دفع مبلغ 7 آلاف دينار بعد كل مقابلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.