مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم ومتعة عميد الأندية في المملكة تواجه البحارة الخليجيين

الوليد خضاورية
2015-10-22T21:55:38+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 9:55 مساءً
مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم ومتعة عميد الأندية في المملكة تواجه البحارة الخليجيين

مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر اليوم ومتعة عميد الأندية في المملكة تواجه البحارة الخليجيين وأعلن فريق الإتحاد السعودي عن غلقه لتمرينات النادي خلال المدة القادمة إلى غاية مباراة فريق الخليج في الدور الربع نهائي من كأس ولي العهد يوم الخميس المقبل.

وفي بيان تم نشره على الصفحة الرسمية للفريق بشبكة التواصل الإجتماعي تويتر تم الإعلان على أن الإطار الفني والإداري قد قرر غلق تمارين النادي إنطلاق يوم الإثنين وذلك في إطار إستراتيجية المسؤولين في توفير ظروف مناسبة للاعبين للمرور للدور النصف النهائي.

من جانب آخر ، صرح المدير الفني التونسي لفريق الخليج السعودي جلال قادري أن ناديه لا يخشى مواجهة إتحاد جدة بل إنه يحترمه ويعتبره أحد الأندية السعودية الكبيرة لذلك فسيلعب بكل حذر خلال اللقاء الذي سيجمعهم في إطار الدور الربع النهائي من كأس ولي العهد.

ويذكر أن نادي الخليج سينزل ضيفا على نادي الإتحاد في إطار الدور الربع النهائي من المسابقة يوم الخميس المقبل

وقد أجرى المدرب التونسي قادري قد عقد مؤتمر صحفي للحديث عن اللقاء قال فيه أن ناديه يعيش فترة طيبة خاصة بعد الإنتصار الأخير على نادي هجر في الدوري السعودي مؤكدا على أن سيحاول إستغلال هذه العوامل لتحقيق نايجة طيبة.

وأضاف أن فريق الإتحاد يعتبر فريقا عتيدا وهو محل إحترام من لدن الجميع لكن هذا لا يعني أنه يخيف ناديه إذ أنه يثق في أبنائه الذين سيحاولون تقديم مردود طيب.

أما في خصوص غياب مصعب العتيبي نجم الخليج قال القادري أنه لاعب متميز وقدم مردودا طيبا أمام فريق هجر إلا فريق الخليج لا يعتمد على لاعب بعينه بل هو فريق يتسم أدائه بالطابع الجماعي وبالتالي فإن المعوض سيكون على قدر المسؤولية.

وقام فريق الخليج السعودي بإنهاء تحضيراته الأخيرة لمقابلة فريق إتحاد جدة الخميس وذلك في إطار مواجهة الدور الربع النهائي من كأس ولي العهد.

وكان الفريق قد قام بمرانه الأربعاء على أرضية ميدانه الرئيسي بسيهات تحت إشراف المدير الفني التونسي للفريق جلال قادري إذ تضمنت الحصص التدريبية شيء من الترفيه ثم قام اللاعبون بالتمرن على إستغلال الكرات الثابتة.

وإنتهى التدريب بحصة تنفيذ ضربات جزاء وذلك إعتبارا لأن المدرب قادري يضع في حساباته جميع الفرضيات.

وخلال التدريب خضع كل من علاء الحجي ومصعب العتيبي وحسن الطريدي لتمارين خاصة أشرف عليها المعد البدني بالفريق.

وإثر إنتهاءالحصة التدريبية تجمع الفريق في مقره الوقتي في فندق من فنادق مدينة الدمام وذلك حتى إجراء اللقاء.

وتجدر الإشارة أن فريق الخليج كان قد وضع منح فوز كبيرة في حال الفوز وذلك تشجيعا لللاعبين على بلوغ دور المربع الذهبي للمرة الثانية على التوالي.

اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.