مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم والكتيبة الأهلاوية المرعبة تدخل غمار الدوري

الوليد خضاورية
2015-10-22T22:43:30+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 10:43 مساءً
مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم والكتيبة الأهلاوية المرعبة تدخل غمار الدوري

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر اليوم والكتيبة الأهلاوية المرعبة تدخل غمار الدوري وقام الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بإختيار 3 ملاعب ستجرى عليها مقابلات النادي وهي ملعب الكلية الحربية وملعب القاهرة وملعب الدفاع الجوي.

هذا وينتظر فريق القرن الرد من السلط الأمنية المختصة وذلك لتعيين أحد الملاعب لتكون بمثابة الستاد الرسمي الذي تجري فيه القلعة الحمراء مقابلاتها.

وفي جهة أخرى قام مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بعقد جلسة مع الللاعبين الكبار وقام بتحذيرهم من إعادة سيناريو الموسم الفارط مطالبا إياهم بإحترام القواعد التي ضبطها في اللائحة التي ستكون موضوع تنقيح في أقرب فرصة.

وقد قام عبد الحفيظ بمطالبة اللاعبين بالتقيد بالتعليمات وعدم إفتعال المشاكل وتـأطير اللاعبين الصغار.

وتأكد غياب المدافع رامي ربيعة قلب دفاع فريق الأهلي المصري لفترة أسبوع وذلك بسبب تعرضه لإصابة على مستوى الضامة أصابته خلال قمة السوبر التي جمعته بغريمه الأزلي فريق الزمالك المصري الخميس الفارط.

وقد عانى المدافع من ضربة قوية نتيجة التعب مما جعله يبتعب عن التدريبات خلال اليومين الأخيرين وأيضا عن المباراتين المقبلتين أمام فريقي طلائع الجيش وغزل المحلة يومي الخميس والأحد في إطار منافسات البطولة المصرية.

وفي جهة أخرى أصبح المدافع أحمد حجازي على أهبة الإستعداد للمشاركة في مقابلة طلائع الجيش وذلك بعد مشاركته في حصة التدريب.

ويذكر أن فريق الأهلي يسجل عديد الغيابات خلال المقابلة المقبلة أمام الطلائع إذ تأكد غياب كل من شريف حازم وربيعة وباسم علي والمحترف الجابوني ماليك إيفونا عن إنطلاق البطولة المصرية لكرة القدم.

وسيتغيب مهاجم فريق الأهلي المصري ماليك إيفونا بشكل رسمي عن مقابلة ناديه المقبلة وذلك بسبب الإصابة.

ويذكر أن الأهلي سيلتقي في المقابلة المقبلة اليوم الخميس فريق طلائع الجيش في إطار الجولة الإفتتاحية من البطولة المصرية.

وقد تعرض الجابوني إيفونا للإصابة قبل قمة فريقه الأهلي أمام غريمه الأزلي الزمالك في إطار كأس السوبر المصري على مستوى الرباط الخارجي للكاحل.

وفي تصريح لطبيب النادي الدكتور خالد محمود للموقع الإلكتروني لنادي الأهلي أكد هذا الأخير أن إيفونا مصاب على مستوى الرباط الخارجي للكاحل وهذا ماسيمنعه من خوض المقابلة الإفتتاحية أمام فريق طلائع الجيش حتى تتضاعف إصابته.

كما طلب الدكتور محمود من الجهاز الفني للنادي بعدم إشراك اللاعب وليد سليمان حتى لا تتدهور حالته الصحية.

وتجدر الإشارة أن سليمان قد تعرض لإصابة على مستوى القفص الصدري خلال قمة السوبر المصري إذ أن مشاركته في المقابلات المقبلة سيتحدد بعد خضوعه للتشخيص الطبي ظهر اليوم الخميس.

اهداف مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.