مشاهدة مباراة سوريا ونيوزيلندا بث مباشر اليوم ونسور قاسيون يسعون للتحليق في سماء تشيلي

الوليد خضاورية
2015-10-23T00:57:20+03:00
بطولة كرة القدم
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 12:57 صباحًا
مشاهدة مباراة سوريا ونيوزيلندا بث مباشر اليوم ونسور قاسيون يسعون للتحليق في سماء تشيلي

مشاهدة مباراة سوريا ونيوزيلندا بث مباشر اليوم ونسور قاسيون يسعون للتحليق في سماء تشيلي وأعلن المدير الفني للمنتخب السوري للناشئين محمود العطار عن رضاه التام لمردود اللاعبين رغم الهزيمة أمام الباراغواي يوم الثلاثاء في إطار المقابلة الإفتتاحية للمجموعة السادسة في مونديال التشيلي والذي إنطلق يوم السبت الفارط.

وفي تصريحات قدمها العطار لوسائل الإعلام قال هذا الأخير أن أبنائه لعبوا حيدا خلال العشرين دقيقة الأولى من عمر اللقاء إلا أن قلة التجربة حالت دون تسجيل الأهداف مشيرا إلى أن أهداف منتخب الباراغواي جاءت إثر أغلاط فردية وهو نأدى لهزيمة منتخبه بنتيجة 4-1 والتي قال عنها بعض المحللين أنها غير منصفة ولا تعكس المردود والمستوى الحقيقي الذي ظهر به المتتخب السوري.

وتابع العطار حديثه بأن الشوط الثاني شهد تسجيل نسور قسيون لهدف معتبرا أن تعديل النتيجة كان ممكنا إلا أن وقوع اللاعبين في أخطاء فردية ساعد الباراغواي على إضافة هدفين آخرين وواصل المدرب حديثه بأن منتخبه يمتلك إمكانيات جيدة سيعمل على توظيفها في اللقاء المقبل أمام المنتخب النيوزيلندي لتحقيق الإنتصار حتى تبقى الحظوظ قائمة في الترشح للدور القادم.

وختم العطار حديثه بأنه لا يجب تحميل اللاعبين ما لا يحتملون وإلقاء اللوم عليهم لأن ترشح للمونديال يعتبر إنجازا في حد ذاته في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها سوريا في الوقت الحالي واعدا الجماهير بأنهم سيظهرون بوجه جديد خلال مقابلتي فرنسا ونيوزيلندا لتحقيق الترشح للمرحلة الموالية.

ويمكن متابعة المباراة عبر قناة بي ان سبورت اش دي المفتوحة وسيكون المعلق المتألق مضر اليوسف هو المكلف بمهمة التعليق على المباراة المهمة للمنتخب السوري وسيعمل موقع كورة تايم على مدكم بالترددات والقنوات الناقلة التي ستنقل الموقعة الكبيرة.

beIN SPORTS HD
Nilesat 101/102 7 غربا 12245 عمودي 27500 2/3 مفتوح
Arabsat 2C/2D/3A 26 شرقا 11623 عمودي 27500 3/4 مفتوح

اهداف مباراة سوريا ونيوزيلندا اليوم

شاهد أيضا :

موعد توقيت مباراة سوريا ونيوزيلندا اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.