موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي أمام شيخ الأندية في ربع نهائي كأس ولي العهد

الوليد خضاورية
2015-10-23T21:56:27+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 9:56 مساءً
موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي أمام شيخ الأندية في ربع نهائي كأس ولي العهد

موعد توقيت مباراة النصر والشباب غدا والعالمي أمام شيخ الأندية في ربع نهائي كأس ولي العهد حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي في الرياض – السعودية والذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج مباراة الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين بين نادي الشباب ونادي النصر.

وسيكون ميعاد مباراة النصر والشباب الاسطورة لنقل المباريات فرصة لنادي ” العالمي ” لتحقيق الفوز والتأهل للدور نصف النهائي من المسابقة السعودية العريقة فيما يسعى ” شيخ الأندية ” لنفس الأمر.

وكان النصر قد حقق الفوز في مباراة الدور الماضي بخماسية كاملة أمام نادي النهضة فيما تفوق الشباب بصعوبة بهدفين مقابل هدف واحد أمام الشعلة.

وسيكون توقيت مباراة النصر والشباب يلا كورة اون لاين يوم الجمعة 23 أكتوبر 2015 على الساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا 20.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة التاسعة ليلا 21.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت المغرب.

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

شاهد أيضا :

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.