اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الضيوف بثلاثية ومخلص يوتيوب

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 8:22 مساءً
اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الضيوف بثلاثية ومخلص يوتيوب

اهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الضيوف بثلاثية ومخلص يوتيوب حيث يستضيف ستاد الإسماعيلية في محافظة الإسماعيلية – مصر والذي يتسع لنحو 16 ألف متفرج مباراة ذهاب الأسبوع الأول من الدوري المصري الممتاز بين صاحب الأرض والجمهور نادي بتروجيت وضيفه الثقيل نادي المصري البورسعيدي في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق.

وسيكون ميعاد مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي فرصة للنادي المستضيف من أجل تحقيق الفوز الأول في البطولة وكسب ثلاث نقاط مهمة فيما سيحاول نادي المصري البورسعيدي الخروج بنتيجة طيبة.

أما وقت مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي فهو يوم الخميس 22 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي :

بتروجيت 1 والمصري البورسعيدي 3

المصري البورسعيدي
’59 أحمد رؤوف
’81 أحمد جمعة
’93 السيد عبد العال ضربة جزاء

بتروجيت
’57 احمد جعفر

أهداف مباراة بتروجيت والمصري البورسعيدي :

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.