ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الأولى مع نتائج المباريات

الوليد خضاورية
كورة مصرية
الوليد خضاورية22 أكتوبر 2015آخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 11:28 مساءً
ترتيب الدوري المصري الممتاز 2016 وصور ترتيب فرق الدوري المصري في جولته الأولى مع نتائج المباريات

أسدل الستار على مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز 2015/2016 والذي يضم 18 ناديا وفريقا يشاركون في دوري هذا الموسم الجديد.

ويحتل بطل الدوري الممتاز في الموسم المنصرم نادي الزمالك المركز الثاني برصيد 3 نقاط بعد الفوز في مباراته أمام وادي دجلة على استاد بترو سبورت بهدفين دون رد سجلهما كل من محمود كهربا ومحمد سالم.

أما بالنسبة لبطل السوبر نادي الأهلي فيحتل المركز الخامس برصيد 3 نقاط أيضا بعد الفوز قبل قليل في على استاد الدفاع الجوي بهدف وحيد جاء في الدقيقة 67 عبر عبدالله السعيد.

ويحتل نادي الإسماعيلي المركز الثاني أيضا بعد أن حقق بدوره الفوز أمام الإنتاج الحربي بهدفين سجلهما كل من مروان محسن في الدقيقة 44 عبر ركلة جزاء وطه ابراهيم في الدقيقة 79.

أما بالنسبة لنادي سموحة الذي شارك في مسابقة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم فقد حقق الفوز  خارج الديار أمام عزل المحلة بهدف سجله هاني العجيزي في الدقيقة 58 ليحتل المركز  الخامس برصيد 3 نقاط.

وتعادل إنبي على ملعب بترو سبورت أمام نادي حرس الحدود بهدفين لمثلهما سجل كل من محمد قاعود وصلاح عاشور لإنبي ليحتل المركز  الثامن برصيد نقطة وحيدة

ترتيب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز :

ترتيب الدوري المصري الممتاز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.