أردا توران يقترب من الإنتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي

الوليد خضاورية
كورة انجليزية
الوليد خضاورية4 يوليو 2015آخر تحديث : السبت 4 يوليو 2015 - 9:32 مساءً
أردا توران يقترب من الإنتقال لصفوف نادي تشيلسي الإنجليزي

قام لاعب وسط المنتخب التركي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني بتحديد الوجهة القادمة له أثناء فترة الإنتقالات الصيفية الحالية له.

ويبدو أن الدولي التركي يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتحديدا مع الفريق المتوج بآخر لقب في الموسم الماضي وهو نادي تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار ” آس “.

وبحسب نفس الصحيفة ، فإن توران قام بنفي أي عرض تقدم به نادي برشلونة الإسباني لضمه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بالإضافة إلى رفضه الرد على أحد العروض الذي تقدمت إليه من داخل إنجلترا وتحديدا من نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد وكذلك نادي باريس سان جرمان الفرنسي و الذي رفض اللاعب التركي الإنضمام إليه جملة و تفصيلا.

كما أن المسؤولين في نادي برشلونة سيستأنفون التفاوض مع توران إثر نهاية الإنتخابات الرئاسية في النادي الكتلوني وتحديدا في 8 يوليو القادم حسب الإذاعة الإسبانية ” كادينا سير “.

و سيكون قيمة عقد اللاعب 29.3 مليون جنيه إسترليني ما يعادل 41 مليون يورو وهو السعر الذي يقترب من الشرط الجزائي لعقده مع أتليتيكو مدريد حسب ما أشارت إليه الصحيفة الإنجليزية عالية الإنتشار ” ميرور “.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.