تقديم مباراة النصر والشباب اليوم والملحمة الكروية الأسطورية بين العالمي والليث الأبيض

الوليد خضاورية
2015-11-06T17:45:29+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 6 نوفمبر 2015 - 5:45 مساءً
تقديم مباراة النصر والشباب اليوم والملحمة الكروية الأسطورية بين العالمي والليث الأبيض

مشاهدة مباراة النصر والشباب بث مباشر اليوم والملحمة الكروية الأسطورية بين العالمي والليث الأبيض ويرنو فريق النصر السعودي لكرة القدم على تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها وذلك بمواجهة مضيفه فريق الشباب غدا الجمعة في إطار الدور الربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي.

ويعمل النصر على تجاوز الخيبة الأخيرة المتمثلة في هزيمته أمام فريق الأهلي بنتيجة 4-2 يوم الأحد الفارط في إطار الدوري السعودي الممتاز وذلك بتحقيق إنتصار على فريق الشباب وذلك حتى ترجع الثقة للاعبين وحتى تشعر الجماهير أن ما حدث مجرد عثرة صغيرة وأن الفريق قد عاد لسكته الطبيعية سكة الأبطال.

وبالتمعن في سلم الترتيب بالدوري السعودي نجد أن بطل الموسم الفارط فريق النصر قد تراجع للمرتبة السابعة بمجموع نقاط يبلغ 5 نقاط في حين يصارع فريق الشباب على المرتبة الأولى مع فريق الأهلي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وبهذا يرغب فريق النصر حسم موقعة يوم الغد للترشح للدور النصف نهائي الذي إنسحب منه في الموسم الفارط بنتيجة 2-1 والمنافسة على البطولة وإحرازها للمرة الثانية على التوالي خاصة وأنها أولى المسابقات التي تنتهي هذا الموسم.

أما في خصوص الفريق المنافس ، يسعى فريق الشباب في إستغلال الفترة الزاهية التي يمر بها والروح الإنتصارية العالية التي يمر بها لاعبوه والإستقرار الفني بالنادي لتحقيق الفوز والترشح خاصة وأن الفريق المقابل يمر يفترة صعبة تعالت فيها الأصوات المطالبة بإقالة المدرب خورخي دا سيلفا.

ويذكر أن فريق النصر قد ترشح لهذه المرحلة بعد إنتصاره في الدور الثمن نهائي على حساب فريق النهضة بعد الإنتصار عليه بنتيجة 5-1 فيما بلغ الشباب هذا الدور بعد إنتصاره الصعب على نادي الشعلة بهدفين لهدف.

وتجدر الإشارة أن فريق الأهلي المحرز على لقب الموسم الفارط سيقوم بإستضافة فريق الإتفاق من الدرجة الأولى في مواجهة تبدو سهلة في ظل المردود الجيد الذي يقوم بتقديمه في الفترة الأخيرة.

وتفتتح منافسات هذا الدور الخميس بإستضافة فريق الخليج لفريق الإتحاد في حين تختتم منافساته في 30 نوفمبر/تشرين الثاني عندما يتقابل فريقا الهلال والتعاون.

ويعيش في الوقت الحالي فريق النصر السعودي لكرة القدم فترة صعبة وذلك الهزيمة الثقيلة التي مني بها أمام نادي الأهلي بنتيجة 4-2 ونية الإدارة في التخلي عن خورخي داسيلفا المدير الفني الأوروجوياني.

ويذكر أن عدة تقارير إعلامية قد تحدثت عن أن مقابلة الفريق المقبلة أمام نادي الشباب غدل الجمعة ستكون آخر مقابلة تحت إشراف دا سيلفا مع النادي إذ يكثف الفريق جهوده في الوقت الحالي للتعاقد مدير فني أجنبي آخر خلفا للمدير الفني الحالي.

وفي سياق متصل ألقى أحباء النصر وابل إنتقاداتهم لمسؤولي الفريق وذلك لعدم تحركهم السريع لإقالة المدرب داسيلفا بعد تدهور مستوى الفريق مع إنطلاقة هذا الموسم والتشبث به.

وقد تم تداول عديد الأسماء خلال المدة الاخيرة لتدريب الفريق إذ عرفت مواقع التواصل الإجتماعي عدة نقاشات بين جماهير النصر لترشيح المدير الفني المناسب للفريق خلال المدة القليلة القادمة وسط تردد إسم المدرب البرتغالي لفريق التعاون السعودي جوزيه جوميز.

وقد عبر العديد من أحباء النصر عن أملهل في التعاقد مع هذا المدرب بعد الأداء المتميز الذي قدمه مع فريقه التعاون وتحقيقه لنتائج طيبة معه إذ بلغ رصيد الفريق من النقاط 7 نقاط من ثلاث لقاءات قام بإجرائها.

ويذكر أن إدارة فريق التعاون كانت قد أعربت عدة مرات عن تشبثها الكبير بمديرها الفني جوميز الذي عبر عدة مرات بسعادته في التواجد مع فريق التعاون آملا في تحقيق نتائج طيبة معه هذا الموسم.

وأعلنت مصادر مطلعة بإدارة فريق النصر أن قائد الفريق حسين عبد الغني يرغب في تجديد عقده مع النادي لمدة عام واحد خلال المدة القليلة المقبلة.

وقالت نفس المصادر أن اللاعب البالغ من العمر 39 سنة يرى في نفسه أنه مازال يقدر على ممارسة كررة القدم والعطاء داخل الميدان والإستبسال في الدفاع عن فريق العالمي للعام السابع على التوالي.

ويذكر أن عبد الغني كان قدد مدد عقده مع فريقه النصر السنة الفارطة لمدة سنتين تنتهي بنهاية الموسم الحالي لتكون ختام مشواره الكروي.

ويذكر أن القائد عبد الغني كان قد تعرض لعقوبة من قبل لجنة الإنضباط أبعدته عن صفوف فريقه إلا أنه أصبح في الوقت الراهن جاهزا لتقديم الإضافة لناديه في الفترة المقبلة مع الإشارة أن عبد الغني كان يتقلد مهمة القيادة منذ العام الأول لتعاقده مع النصر وذلك للمردود الطيب الذي يقدمه.

آخر أخبار النصر السعودي اليوم : عاجل .. إقالة خورخي داسيلفا من تدريب نادي النصر

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب اليوم

موعد توقيت مباراة النصر والشباب اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.