مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر اليوم والراقي من أجل تجاوز فارس الدهناء في لقاء القمة المرعب

الوليد خضاورية
2015-10-23T23:02:47+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:02 مساءً
مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر اليوم والراقي من أجل تجاوز فارس الدهناء في لقاء القمة المرعب

مشاهدة مباراة الاهلي والاتفاق بث مباشر اليوم والراقي من أجل تجاوز فارس الدهناء في لقاء القمة المرعب وقد عرفت مواقع التواصل الإجتماعي بشبكة الأنترنت نقاشات واسعة بين أحباء الهلال والأهلي وذلك على خلفية الأخبار الرائجة في المدة الأخيرة والتي تتحدث عن هاشتاج يحمل عنوان ناصر الشمراني مطلب أهلاوي.

ويذكر أن تقارير صحفية كانت قد تحدثت الخميس الفارط عن أن مهاجم فريق الهلال السعودي ناصر الشمراني قد أصبح خارج قائمة المدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس الذي أعلم مسؤولي الفريق بإستبعاده لهذا المهاجم.

ويذكر أن الشمراني قد إرتبط إسمه خلال سوق الإنتقلات الصيفية الفارطة بفريق الأهلي وذلك بعد تردد أخبار عن نيته في التعاقد مع اللاعب وذلك تقدم المشاورات معه إلى مراحل متقدمة إلا أن المهاجم قد خير في النهاية مواصلة المشوار مع فريقه الهلال.

هذا وقد إختلفت مواقف أحباء الأهلي إذ عبر العديد منهم عن رفضه إنتقال اللاعب الذي لم يعد على مستواه المعهود في حين يرى شق آخر من الجماهير على ضرورة التعاقد معه حتى يتم الإستفادة من خبرته إلى جانب عمر السومة المهاجم السوري.

وقام مناف أبو شقير المدير الفني والنجم السابق لفريق إتحاد جدة السعودي بمدح فريق أهلي جدة نظرا لقوته ومردوده المتميز عل أرضية الميدان خلال العامين الأخيرين قائلا بأنه يتوقع فوز الإتحاد على نادي الخليج خلال الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد.

وخلال التصريحات التي قدمها للتلفزيون قال أبو شقير أن اللاعب علي سولي مونتاري لم يصل بعد لل50% من مستواه العادي وبإمكانه أن يضيف الكثير لفريق الإتحاد في الفترة المقبلة في حالة عاد مردوده لطبيعته مضيفا أن ياسين حمزة مدافع الفريق يعتبر من بين أحد كثر العناصر إنضباطا وإحترافية سواء كان ذالك في الميدان أو خارجه وهو ما إنعكس إيجابا على المستوى العام داخل أرضية الميدان.

أما في خصوص الإتحاد ومقابلته أمام نادي الخليج في إطار الدور ربع نهائي من كأس ولي العهد قال أبو شقير أنه يتوقع إنتصار الإتحاد وترشحه للدور المقبل علر حساب. الخليج معتبر فريق إتحاد جدة فريق منظم يقدم مردود طيب وبإمكانه التحسن خلال الفترة المقبلة.

وختم أبو شقير تصريحه بأن فريق الأهلي فريق عملاق ولعبه مميز داخل أرضية الميدان وهو الأقرب للفوز خلال مواجهته المقبلة أمام نادي الإتفاق والترشح للدور النصف نهائي من بطولة كأس ولي العهد.

من جانب آخر ، قام حارس مرمى فريق الأهلي المنافس في الدوري السعودي عبد الله المعيوف بتقديم إعتذاراته عن تغيبه من صفوف الفريق خلال المدة القليلة الفارطة.

وأعلن المعيوف في تصريحات قدمها لأحد القنوات التلفزية أنه قام سيقوم بتقديم أفضل ما لديه خلال المدة القادمة لإدخال الفرحة على قلوب الأحباء رفقة زملائه.

وأضاف الحارس المعيوف أن إبتعاده عن التشكيلة في المدة الفارطة كان لأسباب خاصة شخصية جعلته يبقى في العاصمة الرياض مشيرا إلى أن المسؤولين قد تفهموا جيدا وضعيته قائلا بأن الظرف الخاص قد إنتهى وأنه سينكب على تقديم الأفضل والإضافة لناديه.

أما في خصوص ما يتعلق بالأخبار الرائجة عن رحيله قال المعيوف أنه لم يعلن رغبته في إعتزال لعبة كرة القدم وأن كل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة ولا يعبر عن موقفه الشخصي مشيرا إلا أنه سيبقى بناديه الحالي إلى حين نهاية عقده أين سقوم بدراسة وتشخيص الأمور بما فيها الأخبار التي تحدثت عن رحيله لأحد فرق العاصمة الرياض.

وإختتم الحارس حواره بأنه مستعد للقيام بواجبه في أي وقت يتم إستدعائه فيه للفريق من طرف المدرب جروس مشيرا إلى أن فريق الأهلي تكمن قوته في وحدته.

وتأكد بصفة رسمية تغيب اللاعب نايف حبشي المنتمي للفريق الأول لنادي الإتفاق السعودي لفترة تراوح الثمانية أشهر إذ أظهرت الكشوفات الطبية معاناته من كسر في أسفل رجله وتمزق على مستوى الرباط الداخلي لمفصل قدمه.

وقد تم الإعلان عن هذا الخبر السيء على موقع التواصل الإجتماعي تويتر بتغريدة تم نشرها على الصفحة الرسمية للفريق وذلك في الوقت الذب يقوم فيه الفريق بالإستعداد للمقابلة المنتظرة يوم الجمعة المقبل أمام نادي الأهلي في إطار الدور ربع نهائي من كأس ولي العهد.

وتضمنت التغريدة التي تم نشرها على تأكيد رسمي من الفريق بتعرض لاعبها نايف حبشي بكسر في أسفل الساق وتقطع في الرباط الداخلي لمفصل قدمه والتأكيد على إجراء عملية جراحية تبعده عن أرضية الميادين لفترة تقارب ال8 أشهر.

اهداف مباراة  الاهلي والاتفاق اليوم

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتفاق اليوم

موعد توقيت مباراة الاهلي والاتفاق اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.