موعد توقيت مباراة الزمالك واسوان ومباراة ثانية في الدوري سهلة نسبيا للقلعة البيضاء مدرسة الفن

الوليد خضاورية
2015-10-25T13:14:54+03:00
كورة مصرية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 1:14 مساءً
موعد توقيت مباراة الزمالك واسوان ومباراة ثانية في الدوري سهلة نسبيا للقلعة البيضاء مدرسة الفن

موعد توقيت مباراة الزمالك واسوان ومباراة ثانية في الدوري سهلة نسبيا للقلعة البيضاء مدرسة الفن حيث يستضيف الملعب الخاص بنادي أسوان مباراة ذهاب الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بين صاحب الأرض والجمهور نادي أسوان وضيفه الثقيل بطل الدوري في الموسم المنصرم نادي الزمالك.

وسيكون مشاهدة ميعاد مباراة الزمالك واسوان يلا شوت الاسطورة لبث المباريات فرصة للقلعة البيضاء من أجل تحقيق ثلاث نقاط مهمة في الدوري من أجل التقدم في ترتيب الدوري المصري فيما سيحاول نادي نادي أسوان الخروج بأخف الأضرار من المقابلة وتفادي الهزيمة نظرا لقيمة المنافس.

وسيكون توقيت مشاهدة مباراة الزمالك واسوان كورة اون لاين يوم الأحد 25 أكتوبر 2015 على الساعة الثالثة بعد الزوال 15.00 بتوقيت غرينيتش أي الساعة السادسة مساءا 18.00 بتوقيت السعودية والسودان والبحرين والأردن والعراق وفلسطين المحتلة والكويت وسوريا واليمن ، والساعة الخامسة مساءا 17.00 بتوقيت مصر وليبيا ، والساعة السابعة مساءا 19.00 بتوقيت عُمان والإمارات العربية المتحدة ، والساعة الرابعة عصرا 16.00 بتوقيت تونس والجزائر والساعة الثانية بعد الزوال 14.00 بتوقيت المغرب.

شاهد أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واسوان اليوم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.