اهداف مباراة النصر والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الشبابيين في الوقت القاتل وملخص كامل يوتيوب

الوليد خضاورية
2015-10-23T23:15:04+03:00
كورة سعودية
الوليد خضاورية23 أكتوبر 2015آخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 11:15 مساءً
اهداف مباراة النصر والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الشبابيين في الوقت القاتل وملخص كامل يوتيوب

اهداف مباراة النصر والشباب اليوم ونتيجة اللقاء بتفوق الشبابيين في الوقت القاتل وملخص كامل يوتيوب ويرنو فريق النصر السعودي لكرة القدم على تجاوز الفترة الصعبة التي يمر بها وذلك بمواجهة مضيفه فريق الشباب غدا الجمعة في إطار الدور الربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي.

ويعمل النصر على تجاوز الخيبة الأخيرة المتمثلة في هزيمته أمام فريق الأهلي بنتيجة 4-2 يوم الأحد الفارط في إطار الدوري السعودي الممتاز وذلك بتحقيق إنتصار على فريق الشباب وذلك حتى ترجع الثقة للاعبين وحتى تشعر الجماهير أن ما حدث مجرد عثرة صغيرة وأن الفريق قد عاد لسكته الطبيعية سكة الأبطال.

وبالتمعن في سلم الترتيب بالدوري السعودي نجد أن بطل الموسم الفارط فريق النصر قد تراجع للمرتبة السابعة بمجموع نقاط يبلغ 5 نقاط في حين يصارع فريق الشباب على المرتبة الأولى مع فريق الأهلي الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف.

وبهذا يرغب فريق النصر حسم موقعة يوم الغد للترشح للدور النصف نهائي الذي إنسحب منه في الموسم الفارط بنتيجة 2-1 والمنافسة على البطولة وإحرازها للمرة الثانية على التوالي خاصة وأنها أولى المسابقات التي تنتهي هذا الموسم.

آخر أخبار النصر السعودي اليوم : عاجل .. إقالة خورخي داسيلفا من تدريب نادي النصر

نتيجة مباراة النصر والشباب :

النصر 0 والشباب 1

افونسو ماوريسيو 90+1

أهداف مباراة النصر والشباب :

https://www.youtube.com/watch?v=faFBfKjKpTI

https://www.youtube.com/watch?v=owX0v6rNXHE

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.